قرار محمد صلاح يضع إدارة ليفربول في موقف محرج

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقضي النجم المصري محمد صلاح موسمه الأخير في تعاقده الممتد مع ليفربول، وسط تقارير لا تتوقف حول إمكانية رحيل اللاعب صاحب الـ32 عامًا عن قلعة "أنفيلد"، الصيف المقبل.

وكان صلاح أثار جدلًا كبيرًا بخصوص إمكانية استمراره لاعبًا في ليفربول، عقب مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز (يوم 1 سبتمبر/ أيلول الجاري)؛ حين أكد عدم تقديم إدارة "الريدز" أي عروض رسمية من أجل تجديد عقده حتى الآن.

ويحظى صلاح باهتمام كبير من قِبل أندية ناشطة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، كما تحدثت تقارير عن إمكانية انضمام قائد منتخب مصر إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو يوفنتوس الإيطالي.

في سياق متصل، ووفقًا لما أوردته منصة "Ninety MIN" العالمية، نقلًا عن موقع "Fichajes" الإسباني، فإن صلاح اقترب من اتخاذ خطوة الرحيل عن ليفربول، خاصةً مع عدم تقديم الأخير لأي عروض من أجل تمديد عقد اللاعب المصري حتى الآن، وتزايد الاهتمام السعودي بالحصول على توقيع الجناح الأعسر.

وتناقلت تقارير صحفية متنوعة خبر اقتراب صلاح من مغادرة ليفربول، ووفقًا لمراقبين، فإن ذلك قد يمثل أمرًا محرجًا وعامل ضغط كبير على إدارة ليفربول، أمام جماهير النادي الراغبة في استمرار لاعبها المُفضل.

وقدّم صلاح انطلاقة مميزة لموسمه الجديد (2024-25) مع ليفربول؛ حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها بالجولات الأربعة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، قبل أن يقود الفريق لفوز ثمين (3-1) على مُضيفه ميلان، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يقضي موسمه الثامن في ليفربول

يُذكر أن صلاح يقضي موسمه الثامن تواليًا لاعبًا في ليفربول، بعد انضمامه إلى النادي صيف 2017، قادمًا آنذاك من روما الإيطالي.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم النجم المصري في تتويج "حُمر الميرسيسايد" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19، والدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 354 مباراة مع "الليفر" بمختلف البطولات حتى الآن، مُسجلًا 214 هدفًا. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي.

شارك: