مدرب نيس يدافع عن محمد عبد المنعم بعد تعرضه للانتقادات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
المصري محمد عبد المنعم مدافع نادي نيس الفرنسي (X/ogcnice)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث فرانك هايز المدير الفني لنيس الفرنسي، عن المشاركة الأولى للاعبه المصري محمد عبد المنعم أساسيًا مع الفريق أمام مارسيليا.

وشارك عبد المنعم في هزيمة نيس أمام مارسيليا بهدفين مقابل لا شيء في ديربي الجنوب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الفرنسي، وتعرض المدافع المصري لبعض الانتقادات في مباراته الثانية بقميص فريقه الجديد.

مدرب نيس: محمد عبد المنعم "يتعلم"

وقال هايز في تصريحات نقلتها شبكة "Nice Matin" الفرنسية: "حتى لو واجه بعض الصعوبات في بعض المواقف فلم ندفع الثمن مقابلها.. هذا جزء من عملية التعلم".

وأضاف مبتسمًا: "إذا كان (عبد المنعم) يعتبر أفضل مدافع في مصر، فهذا يعني أن هناك بعض الجودة.. ببساطة يجب منحه بعض الوقت".

وأردف هايز: "لقد تمكن من قياس مستواه في الدوري الفرنسي. المهاجمون هنا مختلفون عن أولئك الذي اعتاد مواجهتهم، سيستمر في التعلم والاندماج.. ليس لدي الكثير من الشكوك في ذلك عندما أراه يتدرب".

ويستعد نيس لمواجهة ضيفه سانت إيتيان، غدًا الجمعة، في افتتاحية منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الفرنسي، حيث يبحث نيس عن تحقيق الانتصار بعدما جمع 4 نقاط من أول 4 لقاءات فقط بتحقيقه فوزًا يتيمًا وتعادلًا إضافة لهزيمته في مباراتين.

وانتقل عبد المنعم البالغ من العمر 25 عامًا إلى نادي نيس في الميركاتو الصيفي المنقضي قادمًا من النادي الأهلي المصري مقابل ما يزيد عن 4 ملايين يورو، وذلك بعقد يمتد حتى صيف 2028، وشارك بديلًا في الانتصار على أنجيه بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة للمسابقة.

شارك: