تقييم محمد عبد المنعم في مباراته الأولى مع نيس أمام أنجيه ببطولة الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-02 00:46
المصري محمد عبد المنعم اللاعب الجديد لنادي نيس الفرنسي (X/ogcnice)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك الدولي المصري محمد عبد المنعم لأول مرة مع ناديه الجديد، نيس، أمام أنجيه، اليوم الأحد (1 سبتمبر/ أيلول)، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "ريموند كوبا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وكان عبد المنعم انضم إلى نيس رسميًا، يوم الخميس الماضي، قادمًا من الأهلي المصري، مقابل 4.2 ملايين يورو. وسريعًا، خاض المدافع المصري مباراته الأولى بصحبة ناديه الجديد.

محمد عبد المنعم يشارك مع نيس لأول مرة

ودخل عبد المنعم "بديلًا" لزميله الفرنسي محمد علي تشو، عند الدقيقة الـ68، مُستفيدًا من طرد مدافع نيس، مويس بومبيتو، مع الدقيقة الـ65، عقب حصوله على بطاقتين صفراوين.

وحصل عبد المنعم على تقييم 6.6/ 10 نظيره مردوده في المواجهة، التي انتهت بفوز نيس 4-1، وفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية.

وبرز محمد عبد المنعم في القيام بتدخل ناجح من أصل محاولتين، فيما مرر الكرة إلى زملائه بطريقة سليمة مرتين من أصل 3، أي بنسبة دقة بلغت 67%. وإجمالًا، لمس المدافع المصري الكرة 8 مرات، خلال دقائق مشاركته الـ22، طبقًا لبيانات شبكة "هو سكورد" العالمية.

وبات هذا الفوز الأول لنيس في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد وخسارة واحدة، ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط، مُحتلًا المركز التاسع.

في المقابل، أخفق أنجيه في حصد أي نقطة من مبارياته الثلاثة الأولى بالمسابقة المحلية، ليقبع في المركز الـ17 (قبل الأخير)، بفارق الأهداف عن سانت إيتيان الأخير.

يُذكر أن عبد المنعم سيتوجه عقب هذه المباراة إلى مصر؛ حيث سيلتحق بمعسكر المنتخب المصري التحضيري، لمواجهتَي المنتخب القومي ضد كاب فيردي وبوتسوانا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

شارك: