لدينا فرعون جديد.. نيس يُعلن رسميًا ضم محمد عبد المنعم من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 19:27
من مراسم تقديم محمد عبد المنعم لاعبًا لنادي نيس الفرنسي (X/ogcnice)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيس المنافس في مسابقة الدوري الفرنسي، مساء اليوم الخميس 29 أغسطس/آب 2024، تعاقده مع الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المصري.

ودخل نيس في مفاوضات مع النادي الأهلي لضم محمد عبد المنعم هذا الصيف والذي تمسك بخطوة الرحيل من أجل تحقيق حلمه والاحتراف في أوروبا.

محمد عبد المنعم ينضم رسميًا إلى نيس قادمًا من الأهلي

وقال نيس في بيان عبر موقعه الرسمي: "يشعر نادي نيس بالفخر بالتوقيع مع محمد عبد المنعم حتى عام 2028 قادمًا من النادي الأهلي".

ونشر النادي الفرنسي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" عن الحضارة الفرعونية المصرية القديمة وتشابهها مع الحضارة الفرنسية، وقال النادي في تغريدته: "الآن نيس أصبح لديه فرعونه".

ولم يوضح النادي الفرنسي القيمة المالية للصفقة؛ ولكن سبق أن كشف مصدر لموقع winwin أن النادي الأهلي حصل على مبلغ 4 ملايين يورو نظير بيعه بالإضافة إلى مليون كحوافز، وأن تكون نسبة إعادة البيع هي 10%.

وكان عبد المنعم صاحب الـ25 عامًا، قد صعد إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي في موسم 2017-2018، ولكنه لم يحظَ بالمشاركة برفقة الفريق، ثم خرج مدافع الأهلي على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي سموحة السكندري، ثم إلى مودرن سبورت، ولكن عاد المدافع الدولي مجددًا إلى صفوف النادي الأهلي في موسم 2022.

وشارك محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي هذا الموسم 2023-2024، في 44 مباراة في جميع البطولات، وتمكن المدافع الدولي من إحراز هدفين.

شارك: