مدرب نيس يوضح موقف محمد عبد المنعم من مباراة أنجيه في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
الدولي المصري محمد عبد المنعم بعد الانتقال إلى صفوف نيس الفرنسي (X:OGC Nice)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح المدرب الفرنسي فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس موقف الوافد الجديد، الدولي المصري محمد عبد المنعم من المشاركة في مباراة الأحد ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.

وانتقل محمد عبد المنعم إلى نيس، أمس الخميس، قادمًا من النادي الأهلي المصري، في صفقة كلفت فريق النسور الفرنسي ما يقرب من 5 ملايين ونصف المليون يورو.

وظهر هايس في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، للحديث عن مباراة الأحد ضد أنجيه، وسُئل عن موقف عبد المنعم من المشاركة بمباراة الجولة الثالثة في الدوري الفرنسي.

هل يشارك محمد عبد المنعم في مباراة نيس وأنجيه؟

وقال هايس في تصريحات نقلتها إذاعة "فرانس بلو" الفرنسية: "محمد عبد المنعم يتدرب بشكل جيد، لقد أنهى موسمه مع فريقه السابق واستعاد عافيته مرة أخرى".

وأضاف ملمحًا لإمكانية مشاركة عبد المنعم في مباراة الأحد ضد أنجيه: "علينا أن نلتقي أولًا من أجل شرح خطة اللعب له، هو قادر على اللعب في كل المراكز الدفاعية، ولكنني أراه في الغالب قادر على اللعب في الجانب الأيمن أكثر من الأيسر".

وخاض عبد المنعم فور وصوله إلى نيس وعقب اجتياز الكشف الطبي مع الفريق، جلستين تدريبتين، حتى الآن، إذ تدرب أمس الخميس واليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة أنجيه في الدوري الفرنسي.

وتُعد هذه التجربة الاحترافية الأولى في مسيرة عبد المنعم، ولكن سبق للاعب الأهلي السابق اللعب في أندية أخرى في الدوري المصري، وهي سموحة السكندري وفيوتشر.

وتوج عبد المنعم بالعديد من الألقاب مع النادي الأهلي، وعلى رأسها لقب الدوري المصري 3 مرات بجانب السوبر المصري في 3 مناسبات أيضًا، كما توج بدوري أبطال أفريقيا في مناسبتين ومثلهما في كأس مصر.

متى موعد مباراة نيس ضد أنجيه في الدوري الفرنسي؟

يحل نيس ضيفًا على أنجيه، مساء الأحد الموافق 1 سبتمبر/ أيلول 2024، برسم الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي للموسم الكروي 2024-25.

وتنطلق المباراة بين نيس وأنجيه في ملعب الأخير في "رايموند كوبا"، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

يُذكر أن نيس يحتل المرتبة الثانية عشرة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد نقطة واحدة بعدما تلقى خسارة وتعادل هذا الموسم، ويبحث عن تحقيق أول انتصاراته.

شارك: