استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من معسكر "الفراعنة" استعدادًا لمواجهة كاب فيردي وبوتسوانا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي وبوتسوانا، يومي 6 و10 سبتمبر/ أيلول الجاري، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

واشتكى عاشور من آلام في الركبة في بداية المران الذي أقيم مساء الأربعاء، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا إراحة اللاعب وإعفاءه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

وكان محمد عبد المنعم، مدافع نادي نيس، قد اعتذر عن عدم المشاركة في معسكر منتخب مصر الجاري، بحجة عدم جاهزيته البدنية، ومن أجل البقاء وقت أطول مع فريقه الفرنسي الجديد.

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريباته باستاد القاهرة في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

إمام عاشور خارج تدريبات منتخب مصر

وشارك في مران المنتخب 26 لاعبًا على رأسهم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر ومحمود حسن تريزيغيه وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل.

شارك: