عبد المنعم يقطع وعدًا لجماهير ناديه ومدير نيس يكشف كواليس الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
جان بيير ريفير رئيس نيس يُصافح محمد عبد المنعم بعد انضمامه إلى الفريق (ogcnice.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع نيس وعدًا لجماهير ناديه عقب الانتقال إليه قادمًا من الأهلي المصري خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أنه سيُقدم كل ما لديه من أجل فريقه الجديد.

وأعلن نيس في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن إتمام التعاقد مع محمد عبد المنعم قادمًا من الأهلي المصري مقابل 5 ملايين يورو (4 ملايين ثابتة إضافة إلى مليون أخرى متغيرات) بعقدٍ طويل الأمد حتى يونيو 2028.

وفي أول تصريحاته عقب خطوة الاحتراف، قال عبد المنعم: "أدين بالفضل للأهلي الذي قضيت معه سنوات رائعة، نشأت كلاعب وكرجل هناك، والآن حان الوقت لخوض تجربة وتحدٍّ جديد".

وأضاف المدافع البالغ من العمر 24 عامًا: "لقد اخترت الانضمام إلى نيس من أجل الارتقاء إلى مستوى جيد في مسيرتي المهنية، أشكر النادي على ثقته بي، وأشكر الأهلي أيضًا على جعل هذا الانتقال ممكنًا".

وختم رسالته بالقول: "سأبذل قصارى جهدي لجعل المشجعين في نيس فخورين وسعداء، سأقاتل لمساعدة الفريق لتحقيق النتائج الجيدة".

رئيس نيس يوجه رسالة إلى أول لاعب مصري في تاريخ النادي

من جانبه، أعرب جان بيير ريفير، رئيس نيس الفرنسي عن سعادته بانتقال الدولي المصري، محمد عبد المنعم إلى صفوف ناديه قادمًا من الأهلي المصري في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال جان بيير ريفير رئيس نيس في تصريحات عبر موقعه ناديه: "بعد تعاقدنا مع تانغوي ندومبيلي وجوناثان كلاوس ومويس بومبيتو، نجحنا مرة أخرى في التعاقد مع لاعب دولي، وهو ما يثبت أن مشروعنا واضح وطموح".

وأضاف رئيس نيس: "فترة الانتقالات لا تكون سهلة أبدًا، لكننا نواصل العمل بهدوء، ونتقدم خطوة بخطوة، مرحبًا بمحمد، الذي تربطنا به علاقات ممتازة منذ البداية، إنه أول لاعب مصري في تاريخ نادينا، أتمنى أن يترك بصمة كبيرة علينا، مرحبًا به!".

كواليس انتقال عبد المنعم إلى نيس

فيما كشف فلوريان موريس، المدير الرياضي للنادي الفرنسي كواليس انتقال بطل أفريقيا إلى ناديه، وأوضح أنّ النادي كان على تواصل معه مُنذ نهاية شهر يوليو/ تموز الماضي.

وأضاف: "لقد كان الاتصال مستمرًا طوال الصيف، لعب آخر مباراة له في الدوري في 29 يوليو، وبعد فوز ناديه بلقب الدوري، تسارعنا حتى يتمكن من الانضمام إلينا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه مدافع قوي يتمتع بخبرة كبيرة، بما في ذلك على المستوى الدولي، ويجيد الضربات الرأسية، ويتعامل بقسوة مع الخصم ويتمتع بتعافٍ جيد، كما أنه معتاد على الضغط، وهي صفة مميزة".

شارك: