مدرب كولومبيا يشيد بقوة منتخب العراق قبل ودية "ميستايا"

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 23:26
نيستور لورينزو مدرب منتخب كولومبيا خلال مؤتمر صحفي سابق (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مدرب منتخب كولومبيا، نيستور لورينزو، تعليقًا على المباراة الودية أمام العراق غدًا الجمعة على ملعب "ميستايا" التابع لنادي فالنسيا، أنّ خصمه "فريق جيّد وتُوّج بطلًا للخليج وستكون المواجهة أمامه صعبة".

وقال لورينزو: "المباريات الودية تكون في مرحلة صعبة من العام نتيجة انتهاء البطولات. سنحاول التخطيط للمباراتين الوديتين أمام العراق وألمانيا بأسلوبنا".

وأوضح أنّ أسلوب اللعب الذي يرغب في انتهاجه يتمثل في تولّي دور البطولة واللعب في ملعب الخصم والاستحواذ على الكرة وعدم اللجوء إلى مناطق الدفاع.

وحول إقامة المنتخب الكولومبي في فالنسيا، أبرز: "إنها مدينة جميلة، قبل مونديال عام 1999 حضرت مع المنتخب الأرجنتيني وأيضًا حضرت لمشاهدة كرة القدم".

جدير بالذكر أنّ قائمة مدرب المنتخب الكولومبي قد خلت من اسم النجم والقائد خاميس رودريغيز، اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني والريان القطري وأولمبياكوس اليوناني؛ بسبب ابتعاده عن الملاعب منذ الموسم المنصرم، في حين سجّلت بالمقابل حضور عدد من الأسماء الأخرى المعروفة على غرار الرباعي، لويس دياز (ليفربول) وخوان كوادرادو (يوفنتوس) وياري مينا (إيفرتون) ودافينسون سانشيز (توتنهام).

شارك: