أبرز 4 نجوم في قائمة منتخب كولومبيا لمواجهة العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 14:44
جانب من تدريبات المنتخب الكولومبي في معسكره التدريبي بمدينة فالنسيا الإسبانية (fcf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه المنتخب الكولومبي نظيره العراقي في مباراة ودية تقام يوم 16 من يونيو/ حزيران الجاري على ملعب الميستايا في مدينة فالنسيا الإسبانية.

ويُجري المنتخب الكولومبي معسكره التدريبي في إسبانيا للفترة من 16 إلى 16 يونيو/ حزيران حيث سيتوجه بعدها إلى جيلزنكيرشن لمواجهة صاحب الأرض المنتخب الألماني في 20 من الشهر ذاته.

وفيما يلي أبرز اللاعبين الكولومبيين الذين سيواجهون العراق وديًّا في إسبانيا:

"لويس دياز"

جناح ليفربول الإنجليزي لويس دياز يعد أبرز نجوم المنتخب الكولومبي الموجود حاليًا في إسبانيا ومن المتوقع أن يشكل إزعاجًا وخطرًا كبيرًا على دفاع المنتخب العراقي.

النجم البالغ من العمر 26 عامًا، لعب هذا الموسم مع فريقه ليفربول في 21 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 5 أهداف وصنع هدفين في المقابل، لعب دياز مع منتخب كولومبيا 37 مباراة سجل خلالها 8 أهداف.

"خوان كوادرادو"

مدافع يوفنتوس الإيطالي خوان كوادرادو، اللاعب ذو الـ35 عامًا من أقدم اللاعبين في المنتخب الكولومبي، حيث لعب 113 مباراة دولية منذ عام 2010 سجل خلالها 10 أهداف.

كوادرادو لعب مع يوفنتوس هذا الموسم 47 مباراة في مختلف المسابقات، سجل هدفين وأسهم في 4 أهداف، حيث من المتوقع أن يكون اللاعب أحد نجوم اللقاء المنتظر مع المنتخب العراقي.

"دافينسون سانشيز"

مدافع توتنهام الإنجليزي دافينسون سانشيز، سيكون أحد الأسماء المهمة في مباراة العراق وكولومبيا الودية.

المدافع الكولومبي ذو الـ27 عامًا، شارك في 24 مباراة مع توتنهام هذا الموسم وحصد أرقامًا مرتفعة بالاستحواذ على الكرة وأيضًا بالفوز في الصراعات الهوائية، فيما لعب 52 مباراة دولية وسجل فيها هدفًا واحدًا.

"ياري مينا"

مدافع إيفرتون الحالي وبرشلونة السابق ياري مينا، مدافع فارع الطول بـ 1.95 متر، وبنية جسمانية هائلة، من المتوقع أن يغلق الطرق على مهاجمي المنتخب العراقي في مواجهة المنتخبين.

مينا ذو الـ28 عامًا، خاض 8 مباريات مع فريقه إيفرتون، فيما سجل حضوره دوليًّا في 39 مباراة سجل خلالها 7 أهداف ومن المتوقع أن يشارك أساسيًّا أمام العراق.

يُذكر أن قائمة مدرب المنتخب الكولومبي نيستور لورينزو، قد خلت من اسم خاميس رودريغيز، اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني والريان القطري وأولمبياكوس اليوناني بسبب ابتعاده عن الملاعب منذ الموسم المنصرم.

شارك: