مدرب عراقي يعول على يونس محمود في لقاء لبنان.. لهذا السبب

2021-10-07 19:06
يونس محمود نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد حسين عبد الواحد، لاعب منتخب العراق السابق والمدرب المساعد حالياً في نادي الشرطة، بقرار تسمية يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، مشرفاً على المنتخب الوطني في الفترة الحالية.

اختيار السفاح .. قرار سليم

وقال عبد الواحد في تصريح خاص لموقع winwin: "تسمية يونس محمود كمشرف للمنتخب الأول، يعد قرارا إيجابيا ومهما للفريق في الفترة الحالية، لما يمثله يونس من اسم مهم ولما له من تأثير كبير في اللاعبين، حيث يرونه قدوة ومثالاً، وبعضهم لعب معه سابقاً في المنتخب الوطني، وأجد أنه سيضيف جانباً معنوياً مهماً للغاية، في مباراتي لبنان والإمارات".

دعم الأسود .. واجب وطني

وأضاف أن الفرصة مؤاتية اليوم للمنتخب العراقي، في كسب الانتصار الأول في تصفيات كأس العالم 2022، من أجل تجديد أمل المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل، وتعويض الهزيمة القاسية أمام إيران، مشيراً إلى أن أسود الرافدين يعودون دوماً في المواعيد المهمة، ودعا إلى ضرورة تقديم الدعم والمساندة لجميع اللاعبين، لكونهم يمثلون منتخب الوطن، ويجب عدم الانتقاص أو التجاوز والإساءة بحق أي واحد منهم، على حدِّ تعبيره. 

العراق ولبنان .. بلا فوز وأهداف

ويبحث المنتخبان العراقي واللبناني عن أول فوز في التصفيات المونديالية، حيث يقبعان في آخر ترتيب المجموعة الآسيوية الأولى، برصيد نقطة واحدة، ومن دون تسجيل أي هدف حتى الآن.

فيديو التصريح

شارك: