فيديو: محترف إفريقي يساند منتخب العراق ويوجه رسالة لبشار رسن

2021-10-06 23:57
النيجيري بابا موسى محترف نفط البصرة العراقي (يمين) وإلى جانبه صفاء هادي وبشار رسن لاعبا العراق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النيجيري بابا موسى محترف نفط البصرة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، مساندته لمنتخب العراق في لقاء لبنان، والذي سيقام يوم غد الخميس، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

نيجيري الأصل وعراقي الانتماء

وقال موسى في تصريح خاص لموقع winwin: "أنا موجود في العراق منذ 7 سنوات، وأعدّ نفسي من العراق، وتحديداً من أهالي منطقة الزبير في مدينة البصرة، وأدعم بقوة المنتخب العراقي في جميع مشاركاته الرسمية، ويوم الخميس تنتظره مباراة مهمة أمام لبنان، ومن ثم أمام الإمارات، وكلنا أمل بأن يحقق اللاعبون النقاط الـ6، من أجل إسعاد الشعب العراقي الذي يعشق الفريق الوطني، ويأمل تحقيق الحلم بالوصول إلى مونديال قطر المقبل".

ما رسالة بابا موسى لبشار رسن؟

ووجه المحترف الإفريقي رسالة مباشرة لصديقه بشار رسن صانع ألعاب المنتخب العراقي ومحترف قطر القطري، وطالبه بتقديم أفضل المستويات يوم غد، وكسب الفوز الأول في التصفيات المونديالية، وأنه سيشاهد المباراة مثل الجماهير العراقية الداعمة والمساندة.

نفط البصرة.. خطوة ناجحة

ووصف المدافع بابا موسى عودته من جديد إلى صفوف نادي نفط البصرة بالخطوة الجيدة، حيث يتلقى الدعم الكبير من قبل الهيئة الإدارية، وينال ثقة الكادر الفني بالكامل، وساهم في تحقيق 7 نقاط من 3 جولات، ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز.

فيديو التصريح

شارك: