مدرب الهلال يُعلق على مفاوضات ميسي ويتعهد بحصد لقب كأس الملك

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 20:29
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، أن تكون لديه أيّ معلومات جديدة تخص المفاوضات الهلالية مع مواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مؤكدًا ثقته في قدرة فريقه على حصد لقب كأس الملك عندما يواجه منافسه الوحدة في المباراة النهائية، أمسية الجمعة 12 مايو/ آيار، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

وخلال المؤتمر الصحفي للقاء، تلقى مدرب الهلال استفسارًا حول رأيه في الأخبار التي تربط صديقه ميسي بالانتقال إلى "الزعيم"، وكان رد دياز: "أسمع الأخبار مثلما تسمعون، نحن حاليًا نركز على النهائي، والإدارة ستقوم بما هو أفضل للنادي مستقبلاً".

وعن مباراة الوحدة، تحدث "البيغ رامون" قائلًا: "كلنا نعلم مدى أهمية هذه المواجهة، بذلنا مجهودًا كبيرًا للوصول إلى النهائي، ومستعدون لبذل كل ما لدينا للفوز بالكأس"، مُضيفًا: "اعترانا الحزن جميعًا هذا الأسبوع على خسارة لقب دوري أبطال آسيا؛ لكن هذه كرة القدم، غدًا أمامنا فرصة لتعويض الجماهير".

وأوضح المدرب الأرجنتيني: "سعيد بوجودي على رأس العمل في الدفة الفنية للهلال، وأفتخر بعملي مع اللاعبين، هذا الموسم لم يكن سهلًا، كان طويلًا وشاقًا، ونافسنا على جميع الجبهات، الوصول إلى النهائيات ليس بالأمر السهل"، مختتمًا بقوله: "نريد إدخال البهجة والسرور على قلوب جماهيرنا".

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك عقب الفوز على الاتحاد (0-1) في الوقت الإضافي، بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل (0-0)، وجاء هدف تأهل "الزعيم" بالنيران الصديقة عن طريق المدافع المصري، أحمد حجازي، بالخطأ في مرماه.

وعلى الجانب الآخر، حجز  بطاقة عبوره إلى النهائي بعد الفوز على النصر (0-1)، وسجل هدف تأهل "فرسان مكة" اللاعب الفرنسي جان دافيد بوغال، عند الدقيقة (23).

ويسعى الهلال لحصد لقبه العاشر في بطولة كأس الملك، فيما يحلم الوحدة بالحصول على البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، علمًا بأن النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات حصد لقب المسابقة، بواقع 13 مرة.

شارك: