ميسي فرانكفورت.. عمر مرموش يثبت خطأ مدرب شهير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
المصري عمر مرموش نجم وهدّاف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم المصري عمر مرموش التألق بقميص ناديه آينتراخت فرانكفورت؛ حيث تمكن اللاعب صاحب الـ25 عامًا من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، خلال مباراة فريقه الأخيرة ببطولة الدوري الألماني، ضد هولشتاين كيل.

وقاد مرموش فرانكفورت لتحقيق الفوز (4-2) على كيل، ليصبح الفريق في المركز الثاني على سلم البطولة المحلية، برصيد 12 نقطة، مُتخلفًا بنقطة واحدة عن بايرن ميونخ المتصدر.

ومن المُقرر أن يحل بايرن ضيفًا على فرانكفورت، يوم الأحد المقبل (6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل)، ضمن الجولة السادسة من المسابقة المحلية، في مواجهة يمكن وصفها بـ"مباراة الصدارة".

ويُنظَر إلى مباراة فرانكفورت وبايرن أيضًا على أنها صدام مباشر بين هدافَي الدوري الألماني هذا الموسم؛ حيث يتصدر مرموش قائمة الهدافين بـ6 أهداف، مُتقدمًا بهدف واحد على النجم الإنجليزي هاري كين (5).

في سياق متصل، سلطت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" الضوء على توهج عمر مرموش مع فرانكفورت هذا الموسم، مُشيدة بما يقدمه الدولي المصري من أداء مميز، على صعيد تسجيل الأهداف وصناعتها، وكذلك مراوغة المنافسين، والركض السريع، والقدرة على إرسال التمريرات المفتاحية.

عمر مرموش وأسلوب ميسي

وأوضحت الشبكة الألمانية أن مرموش صنع 5 فرص لزملائه خلال مواجهة هولشتاين كيل، بأسلوب وصفته بـ"أسلوب ميسي"، في إشارة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعيد وصف مرموش بـ"ميسي" إلى الأذهان، ما صرح به الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ الأسبق؛ حيث قال: "إذا كان (مرموش) يعتقد أنه عليه اللعب مثل ميسي فستكون مشكلة".

وأشرف كوفاتش على تدريب مرموش في فولفسبورغ الموسم قبل الماضي 2022-23. ووفقًا لـ"سكاي"، فإن التقني الكرواتي لم يمنح النجم المصري الحرية، كما يحدث للأخير حاليًّا في فرانكفورت.

ويعتقد مراقبون أن كوفاتش لم يقصد في تصريحه التقليل من مقومات مرموش، وأن المقارنة مع النجم الأرجنتيني تبقى ظالمة للكثير من اللاعبين، لكن الدولي المصري أثبت نفسه بالفعل "منافسًا لهاري كين"، و"لاعبًا مبدعًا يذكرنا بميسي".

شارك: