هل خان ليونيل ميسي زوجته حقًّا وما علاقة كريستيانو رونالدو بالقصة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي رفقة زوجته أنطونيلا روكوزو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار وشائعات صادمة عن نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي في الفترة الأخيرة، حيث أفادت عارضة أزياء تشيلية مشهورة في وقت سابق على منصة "Only Fans"، تدعى دانييلا تشافيز عن مزاعم بخيانة نجم الأرجنتين لزوجته أنطونيلا روكوزو.

وتزعم العارضة أن هذه الخيانة لم تحدث مرة واحدة، بل عدة مرات، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من الجدل في الوسط الرياضي وبين محبي اللاعب. دانييلا تشافيز هي نفس المرأة التي زعمت في وقت سابق أنها كانت على علاقة مع كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي وزوج جورجينا رودريغيز.

وقد أثارت تصريحاتها حول رونالدو جدلاً واسعًا، حتى وصل الأمر إلى التأثير في سمعة النجم وعلاقته بجورجينا، ما جعلها حديث الإعلام والجمهور لفترة من الزمن. والآن، تعود تشافيز مجددًا لإثارة الجدل حول ليونيل ميسي.

ماذا قالت دانييلا تشافيز وهل حقًّا خان ميسي زوجته؟

على حسابها الشخصي على موقع تويتر، أفادت دانييلا تشافيز أن "رقم 10 الشهير في الأرجنتين" قام بخيانة زوجته في عدة مناسبات. وعلى الرغم من أنها لم تذكر اسم ليونيل ميسي بشكل مباشر، إلا أن عشاق كرة القدم ربطوا التصريح بنجم نادي إنتر ميامي الأمريكي. هذا الربط جاء بسبب شهرة "البرغوث"، باعتباره "رقم 10" المعروف على مستوى العالم وبشكل خاص في الأرجنتين.

وفي سياق متصل، أعاد البعض النظر في تاريخ علاقة النجم الأرجنتيني بأنطونيلا، مشيرين إلى أن علاقتهما بدأت منذ فترة طويلة. تعرف ليونيل ميسي على أنطونيلا في عام 1998، ومنذ اللحظة الأولى وقع في حبها.

وبعد انتقاله إلى برشلونة، اضطرت العلاقة بينهما إلى البقاء على مسافة، ولكن استمر التواصل بينهما بشكل دائم. وبعد سنوات أعلنا عن علاقتهما العاطفية بشكل علني في عام 2010، وما لبثا أن أصبحا أحد أشهر الأزواج في عالم الرياضة، مع إنجابهم لثلاثة أطفال: تياغو، ماتيو، وسيرو.

ليونيل ميسي.. هل هناك دليل على الخيانة؟

بالرغم من مرور فترة عن هذه القصة، إلا أنه وحتى اللحظة لم يقدم ميسي أو أنطونيلا روكوزو أي تصريحات رسمية تؤكد أو تنفي هذه المزاعم. ومع ذلك، تشكك بعض المصادر في صحة ادعاءات خيانة ميسي لزوجته، مشيرة إلى أن دانييلا تشافيز قد سبق وأن أثارت الجدل بتصريحات مشابهة حول نجوم آخرين مثل كريستيانو رونالدو. وفي المقابل، لا يزال الجمهور في حالة انتظار لأي تصريحات رسمية من جانب ليونيل أو عائلته.

وتعد حياة النجوم دائمًا محط أنظار الإعلام والجماهير، حيث تكثر الشائعات والقصص المثيرة حولهم. وبالنسبة لميسي وأنطونيلا، فقد استطاعا بناء علاقة قوية ومستقرة على مر السنين، مستندة إلى الحب والاحترام المتبادل. ولكن في حالة صحة هذه الشائعات، قد تكون العلاقة بينهما في خطر.

على الرغم من عدم وجود تأكيدات رسمية حتى الآن، تظل هذه الشائعات مصدر اهتمام كبير، خاصة وأن الجمهور يرغب في معرفة الحقيقة حول ما إذا كانت حياة ليونيل ميسي العائلية ستتأثر بهذه الادعاءات المثيرة.

شارك: