ما سر احتفال ميسي الجديد "الرجل الحديدي"؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار احتفال ميسي على طريقة الرجل الحديدي، جدلًا في أوساط الرياضة العالمية، بعد أن سجل النجم الأرجنتيني هدفًا وقاد إنتر ميامي لاقتناص انتصار شاق أمام شارلوت بنتيجة 1-1، في الجولة 35 من الدوري الأمريكي، السبت.

إنتر ميامي واصل الحلم بقيادة البرغوث واستمر في صدارة لائحة الدوري الأمريكي بواقع 65 نقطة، متفوقًا بفارق معقول بلغ 8 نقاط، على حامل اللقب كولومبوس كرو، الذي حل في المركز الثاني ولديه 57 نقطة.

شارلوت سجل أولًا عبر المهاجم البولندي كارول سفيديرسكي في الدقيقة 57، غير أن ليو أدرك التعادل لفريق ولاية فلوريدا بطريقته الخاصة، حيث استلم على حافة منطقة الجزاء، قبل أن يهيئ الكرة ويسدد في الشباك بالدقيقة 67.

شاهد أهداف إنتر ميامي وشارلوت 1-1

سر احتفال ميسي "الرجل الحديدي"

بعد أن سجل ضد شارلوت، وضع ميسي يديه إلى جانبه مع راحتي يديه إلى الأسفل محاكيا طريقة تأهبه للإقلاع في وضع الطيران، ثم بدأ في رفع كعب قدمه، مقلدًا شخصية الرجل الحديدي في سلاسل أفلام الأبطال الخارقين الأمريكية "مارفل"، وخلال الاحتفال على طريقة الرجل الحديدي، وجّه اللاعب نظره إلى أطفاله في المدرجات مبتسمًا.

قال ليو عن سر هذا الاحتفال: "أشاهد أفلام مارفل الخارقة مع أطفالي دائمًا، وقد توصلوا إلى فكرة، وهي أن احتفل في كل مرة أسجل هدفًا على طريقة بطل خارق جديد، وأشير إلى المدرجات للاحتفال معهم".

من اللافت أن اللاعب احتفل بالفعل في مباريات سابقة على طريقة أبطال مارفل الخارقين، حيث احتفل بيديه ملقيًا شبكة الرجل العنكبوت، وضرب المطرقة على طريقة "ثور - جبار الرعد"، ثم وضع يديه على صدره محاكيًا تحية الفهد الأسود ملك واكاندا.

ميسي
ميسي يحتفل على طريقة الرجل الحديدي (Getty)


سيلعب إنتر ميامي مباراة نارية الخميس المقبل في ضيافة كولومبوس كرو في الجولة 36، ومن شأن انتصار ميامي أن يمنحه بطولة درع مشجعي الدوري، وهي درع تُخصَّص لصاحب أكثر نقاط في الموسم العادي قبل المراحل النهائية.

ينقسم الدوري الأمريكي إلى منطقتين؛ شرقية وغربية، لكل منطقة دوري خاص بها مكون من 15 فريقًا.

تتأهل الفرق التسعة الأولى من كل منطقة (18 فريقًا) إلى المراحل النهائية من المسابقة، حيث تُلعب بقية المباريات بنظام خروج المغلوب وصولًا إلى المباراة النهائية، التي يتحدد خلالها بطل المسابقة.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي موسم 2024

سجل ميسي 17 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة مع إنتر ميامي في كل البطولات هذا الموسم من إجمالي 19 مباراة فقط، وفي الجدول التالي الذي أعددناه في winwin نرصد أرقام اللاعب بالتحديد لكل المسابقات.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي 2024

   مسابقة   مباراة         هدف       تمريرة حاسمة  
 الدوري الأمريكي161510
كأس الدوريات322
إجمالي191712
شارك: