قميص كريستيانو رونالدو يغري خليفة ميسي في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
قميص كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعمل وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز على التعاقد مع أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في أكاديمية برشلونة "لا ماسيا"، وقد استعان مينديز بقميص للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عامًا)، بهدف إغراء اللاعب الذي يبلغ من العمر 12 عامًا فقط.

ويُعد رونالدو من أشهر اللاعبين المتعاقدين مع وكالة مينديز لإدارة الأعمال، وقد استغل وكيل الأعمال البرتغالي ذلك، ليمنح قميصًا مُوقعًا من كريستيانو إلى الألماني آدم كاروال، المنتمي لفريق برشلونة تحت 13 عامًا.

ويتمتع كاروال بمقومات فنية لافتة، لدرجة يصفه البعض معها بـ"خليفة ليونيل ميسي" في برشلونة. ويعتقد مينديز أن الوقت قد حان لضم الصغير الألماني إلى قائمة عملائه، التي تضم نجومًا عالميين، على غرار رونالدو ولامين يامال وبرادلي باركولا وأليخاندرو بالدي وبرناردو سيلفا.

وكان برشلونة تعاقد مع كاروال قادمًا من أكاديمية آيندهوفن الهولندي. وسريعًا، تمكن الألماني من إظهار مهاراته داخل "لا ماسيا"، ليُصنَف ضمن الأبرز في فريقه.

ونشر كاروال صورة له مع مينديز وقميص رونالدو، عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وقد كتب: "شكرًا على الهدية الجميلة يا خورخي".

ويتمتع خورخي مينديز بعلاقة طيبة مع إدارة برشلونة الحالية، برئاسة خوان لابورتا. ويرى متابعون أن وكيل الأعمال البرتغالي يساعد قادة "البلوغرانا" لإيجاد خيارات تتناسب مع أزمة النادي المالية.

علاقة كريستيانو رونالدو بمينديز

يُذكر أن تقارير صحفية كانت قد انتشرت عن وجود خلاف بين كريستيانو رونالدو ومينديز، إثر اتخاذ اللاعب البرتغالي قرارًا بالانضمام إلى النصر السعودي في شتاء 2023، لكن موقع "ترانسفير ماركت" العالمي ما يزال يضع "صاروخ ماديرا" ضمن اللاعبين المتعاقدين مع وكالة مواطنه.

وجاء إهداء مينديز كاروال قميص رونالدو، ليمثل إشارة جديدة على استمرار علاقته الطيبة بكريستيانو، حسب ما أشار إليه مراقبون.

شارك: