دياز يستقر على ثنائي وسط الهلال أمام الوحدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 09:49
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، استقر على إشراك الثنائي عبد الله عطيف ومحمد كنو في خط وسط الفريق، خلال مباراته المقبلة أمام الوحدة، أمسية الجمعة 12 مايو/ أيار في نهائي بطولة كأس الملك.

ويأتي قرار دياز بالاعتماد على عطيف وكنو في خط الوسط أمام الهلال أمام الوحدة، في ظل إيقاف اللاعب الكولومبي غوستافو كويلار، وإصابة قائد الفريق، سلمان الفرج، التي أنهت موسمه الحالي مع أزرق العاصمة.

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك عقب الفوز على الاتحاد (0-1) في الوقت الإضافي، بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل (0-0)، وجاء هدف تأهل "الزعيم" بالنيران الصديقة عن طريق المدافع المصري، أحمد حجازي، بالخطأ في مرماه.

وعلى الجانب الآخر، حجز الوحدة بطاقة عبوره إلى النهائي بعد الفوز على النصر (0-1)، وسجل هدف تأهل "فرسان مكة" اللاعب الفرنسي جان دافيد بوغال، عند الدقيقة (23).

ويسعى الهلال لحصد لقبه العاشر في بطولة كأس الملك، فيما يحلم الوحدة بالحصول على البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، علمًا بأن النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات حصد لقب المسابقة، بواقع 13 مرة.

شارك: