مدرب المغرب يفصح عن سبب الهزيمة أمام إسبانيا في الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفصح طارق السكتيوي مدرب المغرب الأولمبي عن سبب هزيمة أشبال الأطلس أمام إسبانيا 2-1 مساء الإثنين 5 أغسطس 2024، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

آمال الكرة المغربية في التتويج بالذهب الأولمبي تبخرت بعد الهزيمة أمام الإسبان، وسيُحاول رفاق أشرف حكيمي المنافسة على الميدالية البرونزية في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

وشهدت مباراة المغرب وإسبانيا حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مناصري المنتخب المغربي، حيث تجاوز عدد الجماهير المغربية التي كانت حاضرة في الملعب 60 ألف متفرج.

وحطم الجمهور المغربي الرقم القياسي في هذه الدورة من حيث حضور المباريات، لكن ذلك لم يشفع لهم في تأهل المنتخب المغربي الأولمبي إلى المباراة النهائية.

مدرب المغرب يكشف سبب الهزيمة أمام إسبانيا

قال طارق السكتيوي مدرب منتخب المغرب في تصريح لموقع "winwin" بعد المباراة: "حاولنا تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي"، وأفاد: "المباراة النهائية كانت حلمًا لنا ولهذا الجيل الجميل. ارتكبنا العديد من الأخطاء".

وواصل: "أنهينا الشوط الأول منتصرين بهدف لصفر، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين؛ لأننا كنا نعلم أن المنتخب الإسباني سيبحث عن تعديل النتيجة"، وأردف: "للأسف ارتكبنا بعض الأخطاء التي جعلتنا نستقبل هدف التعديل، ثم تلقينا الهدف الثاني في وقت قاتل خلال فترة سهو".

واختتم تصريحاته بالقول: "توقيت الهدف الثاني كان صعبًا علينا، لم ننجح في تعديل النتيجة لضيق الوقت، رغم أننا حاولنا كثيرًا".

شارك: