جدة لامين يامال تكشف حقائق صادمة عن علاقته بالمغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
-
آخر تعديل:
2024-09-18 17:38
لامين يامال مع والده منير نصراوي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت جدة لامين يامال (من الأب) أن نجلها منير لم يدفع بولده نجم برشلونة الصاعد لتمثيل منتخب وطني معين، على حسابِ آخر، مُشيرةً إلى أن اللاعب صاحب الـ17 عامًا اختار حمل قميص منتخب إسبانيا، لأنه "إسباني".

وقالت جدة يامال، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد وُلد هنا (في إسبانيا)، ودرس هنا.. هذا الطفل ليس من المغرب، وابني لم يجبره على القيام بأي شيء".

وُلد منير نصراوي والد لامين في مدينة العرائش بالمغرب، وقيل في وقتٍ سابقٍ إن جناح برشلونة قد يعمد لتمثيل المنتخب المغربي، قبل أن يصبح "لاعبًا مهمًا" في منتخب إسبانيا الأول.

ولعب يامال دورًا مهمًا في تتويج منتخب إسبانيا بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024"؛ حيث شارك في كل مباريات "لا روخا" بالبطولة، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل هدفًا، قدّم 4 تمريرات حاسمة).

لامين يامال وانطلاقة قوية في الموسم الجديد

وواصل يامال حضوره المميز مع برشلونة في الموسم الجديد 2024-25؛ حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 أخرى، خلال الجولات الخمسة الأولى من بطولة الدوري الإسباني "لا ليغا".

وأسفرت مستويات يامال المميزة خلال الأشهر الماضية، إلى ارتفاع قيمته السوقية، التي باتت تبلغ 120 مليون يورو، وفقًا لتقديرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحلم يامال بأن يصبح أسطورة لبرشلونة، حسبما ذكر مؤخرًا في تصريحات تليفزيونية، مؤكدًا أنه لا ينوي الرحيل عن النادي الكتالوني قط.

شارك: