حارس مرمى الرجاء أمام فرصة ثمينة للانضمام إلى بونو والمحمدي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
أنس الزنيتي حارس مرمى وقائد نادي الرجاء البيضاوي (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون أنس الزنيتي، حارس مرمى نادي الرجاء البيضاوي، أمام فرصة تاريخية للعودة إلى منتخب المغرب الأول في الفترة القادمة، بسبب تغيّر أحد المعطيات المهمة التي أبعدته عن قائمة الأسود في الآونة الأخيرة.

غاب الزنيتي طويلًا عن قائمة "أسود الأطلس" كحارس مرمى ثالث بعد ياسين بونو ومنير المحمدي، رغم تألقه مع الرجاء في فترات عدة، وحفاظه على مستواه كأفضل حارس مرمى في الدوري المغربي للمحترفين.

وحدث ذلك بسبب اختيارات وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، الذي وضع ثقته في المهدي بنعبيد، حارس مرمى نادي الجيش الملكي، وذلك في المباريات الأخيرة مع بونو والمحمدي.

فرصة ثمينة تنتظر حارس الرجاء

سيكون أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء، أمام فرصة ثمينة للعودة إلى منتخب المغرب الأول، بدايةً من المباراتين القادمتين أمام جمهورية أفريقيا الوسطى شهر أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وتضاعفت حظوظ الزنيتي في العودة إلى عرين "أسود الأطلس"، بسبب مشاكل المهدي بنعبيد مع ناديه الجيش الملكي، ما يفتح الباب أمام أنس لاستعادة مكانه في تشكيلة المنتخب ومن ثم منافسة بونو والمحمدي.

وكانت إدارة الفريق العسكري قد عاقبت بنعبيد بتوقيع غرامة مالية ضده، وإلحاقه بتدريبات فريق الأمل، لأسباب انضباطية. وسيغيب الحارس عن الجيش الملكي في المباريات القادمة قبل فترة التوقف الدولي، ما يعني أن حظوظه ضعيفة في الانضمام إلى "أسود الأطلس".

علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الفريق العسكري أرسل نسخة من التقرير الانضباطي لحارس مرماه المهدي بنعبيد، إلى الطاقم الفني لمنتخب المغرب الأول، بقيادة المدير الفني وليد الركراكي، وهو ما يُهدد أكثر مكانة بنعبيد مع" أسود الأطلس".

ويُعد الزنيتي المرشح الأول لتعويض بنعبيد كحارس مرمى، مع منتخب المغرب الأول في المعسكر الإعدادي القادم.

شارك: