تطورات جديدة في مفاوضات مانشستر يونايتد مع مزراوي ودي ليخت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الألماني (X/FCBayern)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم مانشستر يونايتد عرضًا رسميًا لبايرن ميونخ الأماني، يسعى من خلاله لضم الثنائي المغربي نصير مزراوي والهولندي ماتياس دي ليخت، حيث يعتبر النادي الإنجليزي أن هذين اللاعبين إضافة قوية للفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

وأظهر مزراوي هذا الموسم مرونة تكتيكية استثنائية، حيث لعب بنجاح في كلا جانبي الملعب، على الرغم من أن مركزه الأساسي هو الظهير الأيمن، إذ قدّم أداءً مقنعًا للغاية في بعض المباريات التي شارك فيها ظهيرًا أيسر.

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا جديدًا من أجل مزراوي ودي ليخت

وذكر موقع "ذا أثلتيك" الإنجليزي، أن مانشستر يونايتد قد رفع عرضه المالي مجددًا في محاولة لضم نصير مزراوي وماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ، ويأمل الشياطين الحمر في إقناع البايرن بقبول العرض الجديد.

وأشارت التقارير إلى أنّ يونايتد توصل لاتفاق شخصي مع الثنائي على عقد مدته 5 أعوام مع إمكانية التجديد لعام إضافي، وذلك بعد أيام من ضم ليني يورو وجوشوا زيركزي.

وانتقل اللاعب إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف عام 2022 قادمًا من أياكس أمستردام في صفقة انتقال حر، ولكن واجه صعوبات في حجز مكانٍ في التشكيلة الأساسية، حيث أثرت الإصابات سلبًا على مشاركاته.

وإحصائيًا، خاض مزراوي 55 مباراة مع بايرن ميونخ في مختلف البطولات خلال الموسمين الماضيين، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وتُوج النجم المغربي مع بايرن بلقب واحد في بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا"، ومثله في كأس السوبر.

في المقابل يحمل دي ليخت ألوان عملاق الدوري الألماني منذ صيف 2022 ويستمر تعاقده معه حتى صيف 2027، ولعب مع الفريق 73 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

شارك: