بكلمات جميلة.. نصير مزراوي يغازل جماهير مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
المغربي نصير مزراوي بقميص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النجم المغربي نصير مزراوي عن سعادته الكبيرة، بانتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وانضم مزراوي إلى مانشستر يونايتد، هذا الصيف، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

بدوره، قال مزراوي في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "كنت أعلم أنني في النهاية أرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أن أكون لاعبًا في هذا النادي الكبير، فهو حلم، لم أستطع أن أحلم به أبدًا".

وأضاف مزراوي أن خطوة الانتقال إلى مانشستر يونايتد لم تكن حاضرة في ذهنه، لكنها أصبحت حقيقة، بعد ترعرعه في هولندا، وتمثيله ناديًا كبيرًا آخر مثل بايرن ميونخ في آخر موسمين.

أبرز أرقام نصير مزراوي مع مانشستر يونايتد حتى الآن

وخاض مزراوي 5 مباريات مع مانشستر يونايتد حتى الآن، مُسهمًا بتمريرة حاسمة، قدّمها أمام برايتون آند هوف ألبيون، ضمن الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ويجيد مزراوي اللعب في مركزَي الظهير الأيمن والظهير الأيسر. ويعتقد مراقبون أن ضم الدولي المغربي مقابل 15 مليون يورو فقط، يمثل "صفقة ممتازة" لمانشستر يونايتد.

يُذكر أن تعاقد مزراوي مع مانشستر يونايتد، يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، وتُقدَر القيمة السوقية الحالية للاعب صاحب الـ26 عامًا بـ30 مليون يورو، وفقًا لتقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: