مدرب السيلية سامي الطرابلسي: نسعى للتعويض في مواجهة الشمال

2022-08-09 13:38
مدرب فريق السيلية القطري سامي الطرابلسي (qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني لفريق السيلية القطري، المدرب التونسي سامي الطرابلسي، أن مواجهة فريق الشمال ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر لكرة القدم، ستكون صعبة وتحمل أهمية كبيرة للفريق من أجل تدارك عثرة الجولة الماضية "الافتتاحية" التي شهدت خسارة السيلية 1-2 أمام الغرافة.

وشدد الطرابلسي، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لدوري نجوم قطر قبل المباراة التي ستقام مساء الأربعاء (10 أغسطس)، على رغبة فريقه في تقديم مباراة تعكس مستوى السيلية، وذلك لحصد أول 3 نقاط في مشوار الفريق هذا الموسم.

وأشاد الطرابلسي بفريق الشمال، قائلاً: "فريق الشمال يقدم أداءً جيداً منذ الموسم الماضي، ولدى لاعبيه انسجام كبير ويلعبون بعقلية قتالية مميزة، ولديهم إصرار ورغبة وقادرون على تحدي أي فريق".

وأضاف: "تعرضنا لهزيمة قاسية في الجولة الماضية على المستوى المعنوي، لأننا لم نكن نستحق الهزيمة مع كامل الاحترام لفريق الغرافة، وسنسعى لأن نظهر بصورة أفضل وأن نعمل على تحويل الفرص إلى أهداف؛ لأنه في النهاية لا أحد ينظر للإحصائيات بل لنتيجة المباراة".

وأكد الطرابلسي أن فريقه سيعمل على التخلص من الأخطاء التي تكررت الموسم الماضي، قائلاً: "هناك مشكلة لدينا في كيفية استقبال الأهداف، وينقص خط دفاعنا التركيز، وسوف نعمل على تحسين نسبة التركيز لدى المدافعين، وإن شاء الله ستكون مشاكلنا أقل من السنة الماضية ونستطيع تداركها سريعاً.

أحمد السباعي: مواجهة الشمال ستكون صعبة

وفي سياق متصل، وصف أحمد سباعي، لاعب السيلية، مواجهة الشمال بالقوية والصعبة، وذلك بقوله: "تنتظرنا مباراة مهمة أمام الشمال. الفريق قادم من خسارة والكل يطمح للفوز، وسيكون الهدف الأول للشواهين (لقب نادي السيلية) هو حصد نقاط الفوز".

جدير بالذكر أن الشمال استهل مشواره في النسخة الجديدة من دوري نجوم قطر بالفوز بنتيجة 1-0 على الريان، في مباراة أقيمت لحساب الجولة الأولى من البطولة، يوم الأربعاء الماضي (3 أغسطس).

شارك: