مدرب الريان يتعهد بالقتال للفوز على السد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 13:58
نيكولاس كوردوفا المدير الفني لنادي الريان ولاعب الفريق أحمد عبد المقصود (twitter/ AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لفريق الريان، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره السد في كلاسيكو قطر، ضمن الجولة الـ20 من الموسم الحالي لبطولة دوري نجوم قطر 2023-23، متعهدًا بالقتال للفوز بمباراة القمة وحصد النقاط الثلاث.

وقال كورودوفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المباراة المقرر أن تنطلق في الساعة السادسة والنصف من مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد: "مواجهتنا ضد السد قوية وصعبة، خاصة بعد الأداء المميز لهم في المباريات الأخيرة، ومستوى الريان كذلك، سنقاتل في هذه المباراة للفوز بالنقاط، والخروج من الوضعية الحالية للفريق.

وأضاف: "دائمًا مباريات الكلاسيكو لها حسابات خاصة وذات طابع حماسي، بغض النظر عن ترتيب الفريقين؛ ولكن لا بد أن يكون الفريق جاهزًا بنسبة مئة بالمئة، ونحن نتطلع للظهور بمستوى جيد".

وأشار إلى أن مشكلة الفريق في هذا الموسم هي أن وضع الفريق كان صعبًا منذ البداية، موضحًا: "عندما تكون في وضع صعب يكون الخروج منه صعبًا للغاية، بعض الأخطاء البسيطة تسببت في نتائج سلبية، والفريق كان يستحق وضعًا أفضل من هذا في جدول الترتيب، سوف نسعى للتغلب على هذه الصعوبات في المباريات القادمة".

أحمد عبد المقصود:  مباراة الكلاسيكو لها طابع خاص

وخلال المؤتمر ذاته، اعترف متوسط الميدان القطري أحمد عبد المقصود، لاعب الريان، بأن مباراة السد مهمة، بعيدًا عن أي حسابات تتعلق بترتيب الفريقين، موضحًا: "هي مباراة كلاسيكو، لها طابع خاص، وستكون بنفس مستوى التنافس بين الريان والسد، مع اختلاف هدف كل فريق، هناك تقارب في مستوى اللاعبين، وأتوقع أن تكون المنافسة كبيرة، وأتمنى الخروج بنتيجة إيجابية وهي الفوز".

وأضاف: "الوضع الحالي للفريق يعبر عن نفسه، ولا بد من أن يكون هناك تحمل للمسؤولية، وردة فعل للفريق، وبالنسبة لي، أعتبر المباريات الأخيرة هي الأهم؛ فالفوز في آخر ثلاث مباريات أفضل من الفوز في المباريات السابقة، لأن اللقطة الأخيرة هي الأهم في الكرة".

جدير بالذكر أن الريان يحتل المركز التاسع في دوري نجوم قطر برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن الشمال (العاشر)، فيما يأتي السد في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

شارك: