قطر يتغلب على الريان في دوري نجوم QNB

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 22:01
من لقاء قطر والريان في دوري نجوم قطر 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي قطر فوزًا مهمًا على الريان بهدف دون رد، اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.

ولم يشهد الشوط الأول فرصا حقيقية على كلا المرميين، باستثناء تسديدة العراقي بشار رسن لاعب قطر في الدقيقة (24)، والتي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الريان.

وفي الدقيقة (82) من عمر اللقاء، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة نادي قطر بعد الرجوع لتقنية الفيديو VAR، فانبرى لها المغربي بدر بانون بنجاح، لينتهي اللقاء بفوز قطر بهدف نظيف.

بهذا الفوز، رفع نادي قطر رصيده إلى النقطة الـ29 ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري نجوم قطر 2022-23، ويعد هذا الفوز التاسع للفريق بالمسابقة مقابل تعادلين و8 هزائم.

في المقابل، بقي الريان ضمن الفرق المهددة بالهبوط؛ إذ يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة وهو ذات رصيد الشمال العاشر، وبفارق نقطة واحدة عن أم صلال صاحب المركز الحادي عشر -قبل الأخير- فيما يحتل السيلية المركز الثاني عشر والأخير برصيد 10 نقاط.

وسيلتقي قطر نظيره الغرافة في الجولة 20 من دوري نجوم قطر يوم 28 من الشهر الحالي، فيما سيواجه الريان نظيره السد بذات اليوم.

شارك: