مدرب الريان أسباغي يتعهد بتقديم الأفضل أمام الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
التفاؤل يسيطر على مدرب الريان ولاعبيه قبل مواجهة الدحيل في الدوري القطري (alrayyansc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد السويدي بويا أسباغي مدرب الريان القطري، بتقديم الأفضل في المباراة التي تنتظر فريقه أمام الدحيل، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري نجوم أريدُ، رغم اعترافه بصعوبة المواجهة.

وقال المدرب السويدي في المؤتمر الصحفي المقام على هامش المواجهة: "تنتظرنا مواجهة كبيرة بين فريقين عملاقين، نجحنا في تحقيق الانتصار بالأسبوع الأول تمامًا كما فعل الدحيل، المواجهة المرتقبة تبدو ذات أهمية خاصة".

وأكمل: "الدحيل يتمتع بقوة كبيرة، بعد تغييرات عديدة عاشها الفريق بعد الموسم الماضي، لقد أبرموا تعاقدات مميزة، ولديهم الآن فريق أقوى من ذلك الذي خاض الموسم الماضي، أتوقع أن يقاتل الدحيل على الألقاب المحلية، خاصة أنه لن يخوض منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة بعكس الريان والغرافة والسد".

وتحدث بويا أسباغي عن مميزات المنافس بالقول إن الدحيل يتمتع بقدرات عالية على اللعب بالهجمات المرتدة، إلى جانب امتلاكه العديد من الحلول المختلفة، وهو ما سيجعل المواجهة صعبة أمام "الرهيب" الذي سيبذل أفضل ما لديه من أجل تحقيق الانتصار.

وتعهد المدرب بتقديم الأفضل في المواجهة المرتقبة، قائلًا إن فريقه مطالب بعدم ارتكاب الأخطاء لضمان الفوز على الدحيل، في طريقه للمنافسة على لقب الدوري القطري هذا الموسم، مبديًا ثقته في جاهزية لاعبيه لتقديم أفضل ما لديهم في القمة الموعودة.

نجم الريان: نريد الفوز على الدحيل

من ناحيته، تحدث مراد ناجي لاعب "الرهيب" عن مساعي فريقه لتحقيق الانتصار أمام الدحيل، باعتبار ذلك خطوة هامة نحو المنافسة على لقب دوري نجوم أريد هذا الموسم.

وقال ناجي: "أظهرنا هدفنا في الدوري القطري هذا الموسم منذ الجولة الأولى، واجهنا فريقًا معقدًا حينما لعبنا أمام أم صلال، لكننا تمكنا من الفوز بالروح القتالية، الفوز في الأسبوع الافتتاحي كان مهمًّا لنا، ونريد مواصلة الانتصارات في المباريات الأخرى".

وأكمل: "ينتظرنا موسم طويل سواء على الصعيد المحلي أو من خلال المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، سنخوض كل مباراة بأسلوبنا الخاص، وجماهير فريقنا ستشكل قوة دافعة في كافة المباريات من أجل تحقيق الانتصارات".

جدير بالذكر أن "الرهيب" يلتقي الدحيل في الأسبوع الثاني من دوري نجوم أريدُ، بعد فوزه المثير بالجولة الأولى على أم صلال 3-1. وتبادَل الفريقان الانتصارات في الموسم الماضي، بتفوق الدحيل ذهابًا 3-2، ثم انتصار الريان في الإياب 2-0.

شارك: