مدرب الدحيل ونجمه العائد يتحديان الريان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
كريستوف غالتييه مدرب الدحيل ولاعبه ايدميلسون جونيور قبل مواجهة الريان في دوري نجوم أريدُ (duhailsc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل القطري، راية التحدي في المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الريان في الأسبوع الثاني من دوري نجوم أريدُ، موضحا أن المباراة المرتقبة تحمل الكثير من ملامح الصعوبة وستشهد منافسة قوية.

وقال غالتييه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش المواجهة: "دومًا كانت مباريات الدحيل والريان تحمل الكثير من الإثارة والمتعة، الريان قدم مستويات رائعة الموسم الماضي، وللحصول على موسم جديد ومميز، نحن بحاجة إلى تقديم أفضل أداء أمام الأندية القوية مثل الريان".

وتابع: "الريان يتمتع بالاستقرار بعد حفاظه على هيكل فريقه من الموسم الماضي، تشكيلة المنافس لم تشهد الكثير من التغييرات، كما أنهم يتمتعون بخط هجوم فعال للغاية، التغيير الوحيد في صفوفهم كان في منصب المدير الفني"، وأكمل: "عملنا في الفترة التحضيرية على تعزيز قدرات الفريق الهجومية، نريد تجاوز أخطاء الموسم الماضي، خاصة على صعيد فقدان الكرة بشكل غير مبرر".

وأضاف المدرب الفرنسي في تصريحاته: "تواجهنا العديد من التحديات أبرزها الحفاظ على تركيزنا ومواصلة تحقيق الانتصارات بعد التفوق في الأسبوع الأول، الآن أملك رؤية عميقة في الدوري القطري، بعد 8 أشهر من وجودي هنا، نريد تجاوز الظروف المناخية وتقديم أفضل أداء أمام الريان".

وحول مركز الظهير الأيسر، علق كريستوف غاليتييه بالقول: "أملك لاعبين رائعين في هذا المركز، المنافسة بين همام الأمين وسلطان البريك تبدو رائعة، لكل منهما مميزات تختلف عن الآخر، نريد منح الجميع فرصة كافية للتألق".

وطالب المدرب الفرنسي في نهاية تصريحاته، بمنح البرازيلي ايدميلسون جونيور المزيد من الوقت، لاستعادة مستواه المفقود بعد غياب دام عامين كاملين بسبب الإصابة، مؤكدًا على أهمية منح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا الثقة اللازمة للاستفادة من قدراته المعروفة.

السعادة تسيطر على نجم الدحيل

وفي المؤتمر ذاته، أعرب البرازيلي ايدميلسون جونيور عن سعادته الكبيرة بقرب عودته إلى ملاعب كرة القدم، بعد غياب دام عامين كاملين بسبب الإصابة.

وقال النجم البرازيلي: "مر عامان كاملان منذ ابتعادي عن الملاعب بسبب الإصابة، الآن أشعر أنني قريب من العودة، أريد المشاركة من جديد بصحبة الفريق، والمساعدة في تحقيق النتائج الإيجابية خلال المواجهات القادمة".

وأكمل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا: "كنت غائبًا لفترة طويلة، لكنني لم أتوقف عن العمل، بذلت مجهودات كبيرة في الفترة الأخيرة من أجل التعافي، الفريق يبدو مستعدًّا للموسم الجديد، بعد خوض معسكر تدريبي جيد، والآن نريد التركيز على مواجهة الريان".

وأضاف: "بدأت استعادة قدراتي المفقودة بصورة تدريجية، لا أعلم كم سأتحصل على دقائق للعب في البداية، ربما 50 أو 60 دقيقة، الأمر يعود للطاقم الفني، وأنا مستعد للمساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية".

واختتم لاعب الدحيل حديثه بالقول: "الجميع ينتظر عودتي بفارغ الصبر، أريد أن أكون على قدر هذه التوقعات، أعمل على استعادة قدراتي المفقودة، والمساهمة في إسعاد الجماهير بالنتائج الإيجابية التي ينتظرها الجميع".

جدير بالذكر أن "الليث" يلتقي الريان في الأسبوع الثاني من دوري نجوم أريدُ، بعد فوزه الكاسح بالجولة الأولى على نادي قطر 6-1. وتبادَل الفريقان الانتصارات في الموسم الماضي، بتفوق الدحيل ذهابًا 3-2، ثم انتصار الريان في الإياب 2-0.

شارك: