مدرب الأهلي ماتياس يايسله ينتقد قرارات حكم مباراة النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي عن عدم رضاه بعد تعادل فريقه مع النصر في "الكلاسيكو" ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، مشيرًا إلى أن قرارات الحكم أثرت في نتيجة المباراة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام مضيفه النصر، على ملعب الأول بارك في قمة الجولة الثالثة لبطولة دوري روشن السعودي 2024-25.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، وذلك قبل توجيه تركيزه على مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يواجه بيرسبوليس الإيراني يوم الإثنين المقبل، في الجولة الأولى.

ماتياس يايسله ينتقد حكم مباراة النصر

وقال يايسله في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نشعر بخيبة أمل اليوم بسبب النتيجة، رسالة أريد إيصالها للجمهور الذي كان رائعًا معنا هنا، ويعكس اتحادنا كفريق وكتلة واحدة، وآمل أن نتمكن من تعويضهم، شكرًا لدعمهم الدائم، كنا نستحق الفوز على حساب النصر، بالتالي تسيطر علينا حالة من الإحباط وخيبة الأمل".

وفيما يتعلق بقرارات الحكم، شدّد المدرب الألماني على أن بعض القرارات كانت حاسمة في تحديد نتيجة المباراة، قائلًا: "بعض القرارات تحسم نتيجة مباراة، تحدثت مع الحكم عن وجود خطأ للاعب كيسيه، وكذلك احتسابه لدقيقتين أزيد على الوقت المحتسب بدلًا من الضائع".

وتحدث ماتياس يايسله عن أسلوب لعب النصر، حيث أشار إلى كثرة الكرات التي تم إرسالها خلف خط الدفاع، مؤكدًا على ضرورة تحليل تلك النقاط استعدادًا للمباريات القادمة، وأوضح أن الفريق اضطر للتراجع للدفاع أمام خصم صعب، مشيرًا إلى أنه من المستحيل مهاجمة فريق مثل النصر طوال 98 دقيقة.

أما عن مركز فراس البريكان، فقد أشاد المدرب بمستواه المتميز في مركز الجناح الأيسر، قائلًا: "قدم مستوى مميزًا في مركز الجناح الأيسر وتلقى دعم الجمهور، هذه المباراة الثالثة في الموسم، لا أستطيع الحديث عما سيحدث فيما يتعلق بمركز فراس، لكنه كان متمكنًا اليوم في المركز وهو لاعب يُعجبني بسبب سلوكه في الملعب".

وفيما يخص المشاركة الأولى للمهاجم الدولي الإنجليزي إيفان توني، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الجداوي قال يايسله:"لا أفُضل الحديث عن اللاعبين بشكل فردي ولكنه قدم أداءً جيدًا".

شارك: