مدرب الأهلي السعودي يكشف حقيقة وجود أزمة مع رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
-
آخر تعديل:
2024-09-18 19:26
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّث المدرب الألماني لفريق الأهلي السعودي، ماتياس يايسله، عن حقيقة وجود أزمة مع لاعبه رياض محرز على إثر الأداء الباهت للنجم الدولي الجزائري منذ بداية الموسم الكروي الجاري 2024-2025.

لعب محرز دورًا محوريًا مع الأهلي الموسم الماضي وكان الرجل الأول في أروقة الفريق على الإطلاق، بعد أن سجل 12 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة في كل البطولات؛ لكن مع بداية الموسم الحالي اختلف الحال.

أخفق محرز في تقديم أي إسهامة تهديفية من أول 3 جولات في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، واكتفى بلعب دور المتفرج من الملعب، ما نتج عنه هجومًا من جماهير الفريق المنتمي إلى مدينة جدة.

في مباراة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال آسيا للنخبة أمام برسبوليس الإيراني قبل يومين، أهدر محرز ركلة جزاء في الدقيقة 59، ثم أخرجه المدرب يايسله في الدقيقة 76، وبدت على محرز علامات الامتعاض والغضب.

مدرب الأهلي يكشف حقيقة وجود أزمة مع رياض محرز

عند سؤال يايسله عن وجود أزمة مع رياض محرز بعد استبداله أمام برسبوليس، أجاب: "لا يوجد مشكلة مع محرز حيال التبديل، إنها رد فعل طبيعية لأي لاعب بعد استبداله.. في بعض المرات يجب علينا إحداث تغييرات في الملعب".

رغم أن محرز قدّم تمريرة حاسمة سجل منها الإيفواري فرانك كيسي هدف الأهلي الوحيد الذي منحه الانتصار ضد برسبوليس، فإن اللاعب الجزائري لم يَسلم من انتقادات جماهير الراقي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (Getty)


بات محرز وجبةً دسمةً لسهام انتقادات جماهير الأهلي منذ بداية الموسم الحالي، لعدة اعتبارات، منها وزن اللاعب الزائد وعدم جاهزيته البدنية بنسبة 100%، فضلًا عن صيامه التهديفي في دوري روشن، وإهداره ركلة الجزاء ضد برسبوليس.

رياض محرز و270 دقيقة دون مساهمة بدوري روشن

هذه هي أسوأ فترة يمضيها محرز بدون إسهامة تهديفية في الدوري السعودي منذ قدومه إلى النادي الأهلي، حيث أكمل 270 دقيقة لعب متتالية على مدار 3 جولات، من دون تقديم أي إسهامة تهديفية.

يأمل محرز أن يفك العقدة التي لازمته في أول 3 جولات من دوري روشن، حينما يستضيف الأهلي نظيره ضمك الجمعة المقبلة في إطار مباريات الجولة الرابعة، والجيد أن حروز أسهم تهديفيًا أمام ضمك الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا.

شارك: