هجوم إنجليزي وسعودي على رياض محرز بعد مباراة برسبوليس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّت جماهير الأهلي السعودي هجومًا ضد نجم الفريق رياض محرز على إثر مستوياته الباهتة منذ بداية الموسم الحالي، وبالأخص بعد أن أهدر قائد منتخب الجزائر ركلة جزاء ضد برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة، أمس الإثنين.

في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة، حقق الأهلي انتصارًا شاقًا على برسبوليس بهدف نظيف في مستهل مشواره بالمجموعة الغربية من دوري أبطال آسيا للنخبة، بفضل هدف صاروخي من نجمه الإيفواري فرانك كيسي.

المباراة شهدت إهدار محرز ركلة جزاء في الدقيقة 59 كانت كفيلة بحسم الأمور مبكرًا للراقي، حيث استمر الفريق الإيراني بالضغط الهجومي إلى الدقيقة الأخيرة، وسط استبسال من الدفاع والحارس ميندي، الذي أوقف 5 أهداف عن مرماه.

رياض محرز موضع انتقادات وهجوم كبير

عقب المباراة، شنّت جماهير الأهلي هجومًا ضد محرز عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لعدة أسباب، من بينها تدني المردود البدني للاعب، فيما ذكر آخرون أن محرز لم يعد يمتلك نفس اللمسة الساحرة والقدرة على الحسم.

بينما طالب آخرون برحيل محرز عن الأهلي، بسبب ما أسموه فقدانه الشغف واللعب بتعالٍ.

الصحافة الإنجليزية تنال من رياض محرز

المثير أن الصحافة الإنجليزية نفسها انتقدت محرز بضراوة، وبالتحديد "ذا صن" و"ديلي ميل" و"توك سبورت"، إذ أجمعوا أنه حرم زميله إيفان توني من تنفيذ الركلة قبل أن يهدرها الجزائري، وذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن توني كان الأجدر بتنفيذ الركلة بالنظر إلى سجلاته المميزة، حيث انبرى إلى 32 ركلة في مسيرته ونجح في تسجيل 30 منها.

ركلة جزاء مهدرة للمرة الثانية تواليًا

أمام برسبوليس، أهدر محرز ركلة جزاء للمرة الثانية تواليًا، حيث أضاع اللاعب ركلة في انتصار منتخب الجزائر على غينيا الاستوائية 2-0 في افتتاح مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، مطلع شهر سبتمبر الحالي.

رياض محرز
"الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (Getty)


الجيد أن إهدار محرز لركلة الجزاء ضد فريق برسبوليس بالبطولة الآسيوية، لم يكلف الفريق السعودي كثيرًا، حيث نجح الأهلي في الفوز بنهاية المطاف، ما خفف قليلًا من وطأة الهجوم الجماهيري على اللاعب الجزائري.

رياض محرز بلا إسهامات في دوري روشن

ما زال محرز دون أي إسهامات مع الأهلي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث خاض 3 جولات وأخفق في التسجيل أو الإسهام، ليبصم على أسوأ سلسلة صيام تهديفي في مسيرته مع الفريق.

يخوض محرز مباراة الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل حينما يستضيف الأهلي نظيره ضمك في جدة، ويأمل نجم مانشستر سيتي السابق في تقديم أول إسهاماته في الموسم الجديد من المسابقة.

شارك: