شاهد | لقطة تُشعل غضب جماهير الأهلي السعودي بعد التعادل مع النصر.. وهجوم ناري على الحكم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-14 00:05
لقطة من مباراة الأهلي السعودي أمام النصر في دوري روشن (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير الأهلي السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي غضبها الشديد، بعد نهاية مباراة الفريق أمام مضيفه النصر، بالتعادل الإيجابي 1-1، أمسية الجمعة 13 سبتمبر/ أيلول، في قمة الجولة الـ3 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وكان الإيفواري فرانك كيسييه قد افتتح باب التسجيل لفريقه من قذيقة قوية، لم يستطع البرازيلي بينتو حارس نادي النصر التصدي لها، وسكنت شباكه عند الدقيقة 57.

وبينما كانت المباراة تتجه إلى النهاية بفوز الأهلي السعودي على ملعب "الأول بارك"، أدرك النصر هدف التعادل الثمين عند الدقيقة 90+9، وذلك بالنيران الصديقة عن طريق بسام الحريجي "بالخطأ في مرماه".

وعقب نهاية اللقاء، اعتبرت الجماهير الأهلاوية أن فريقها تعرض لظلم تحكيمي فادح من الحكم الروسي سيرغي كاراسيف، الذي ترى أنه تغاضى عن احتساب خطأ واضح لصالح كيسييه، قبل تسجيل النصر لهدف التعادل.

غضب عشاق الأهلي السعودي بعد نهاية المباراة

كما أوضح عشاق الأهلي السعودي أن الهداف النصراوي جاء بعد نهاية الوقت المُحتسب بدل الضائع "8 دقائق"؛ وهو الأمر الذي جعل كيسييه يعترض بشدة على الحكم الروسي فور إطلاق صافرة ختام المباراة، مما كلفه بطاقة صفراء.

واستغربت الجماهير الأهلاوية من عدم عودة كاراسيف إلى تقنية الـ "VAR"؛ حتى يتأكد من وجود خطأ ضد لاعب النصر، قبل تسجيل هدف التعادل الثمين لصالح أصحاب الأرض.

كان الفريق النصراوي قد افتتح موسمه في دوري روشن السعودي بالتعادل بهدف لمثله مع الرائد، قبل أن يُحقق انتصارًا كبيرًا على الأهلي بنتيجة 4-1.

الإيفواري فرانك كيسييه محترف النادي الأهلي السعودي


وعلى الجانب الآخر، استهل النادي الأهلي مشواره في المسابقة المحلية بالانتصار بهدفين نظيفين على نظيره العروبة، قبل الخسارة 1-0 أمام فريق الفتح.

وبالتعادل في "الكلاسيكو"على ملعب "الأول بارك"، رفع نادي النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس مؤقتًا بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد الأهلي 4 نقاط في المرتبة التاسعة.

ويحل النصر ضيفًا على منافسه الاتفاق في الجولة المقبلة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، وذلك أمسية الجمعة 20 سبتمبر، وفي اليوم ذاته، يستقبل الأهلي ضيفه ضمك.

يُذكر أن نادي الهلال (حامل اللقب) يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 6 نقاط، وتتبقى للفريق الأزرق مواجهة في الجولة الثالثة، يلعبها أمام مضيفه الرياض، مساء السبت 14 سبتمبر.

شارك: