مدرب أوراوا يرفع راية التحدي أمام الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 22:18
البولندي ماسيج سكورزا المدير الفني لفريق أوراوا ريد دياموندز الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع البولندي ماسيج سكورزا المدير الفني لفريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، راية التحدي قبل مواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، مؤكدًا أن فريقه سيواجه "الزعيم" بطموح التتويج باللقب.

ويحل الفريق الياباني ضيفاً ثقيلاً على فريق الهلال، غداً السبت 29 أبريل/ نيسان، على ملعب الملك فهد الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، ثم تتجدد المواجهة يوم 6 مايو/ أيار المقبل، في مباراة الإياب على أرضية ملعب "سايتاما 2002" باليابان.

وقال سكورزا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة: "قدمنا إلى الرياض من أجل تحقيق اللقب، هذه لحظة مميزة لنا، سنلعب مباراة مهمة جداً وسنواجه فريقاً مميزاً مثل الهلال، وجاهزون لهذا التحدي".

وتابع ماسيج حديثه قائلاً: " الهلال فريق قوي جداً وقدم أداءً كبيراً في كأس العالم للأندية، لكن بعد صافرة البداية في النهائي لا يهم سوى أدائك خلال الـ 90 دقيقة، ونحن مستعدون لتقديم أداء رائع".

وختم المدرب البولندي حديثه قائلاً: "لن نلعب بطريقة دفاعية، وسنحرص على الضغط والتسجيل في مرمى الفريق السعودي على ملعبهم"، مضيفاً: "لدينا خطط ونعرف مواطن القوة والضعف لدى فريق الهلال وسنحاول أن نحد من منابع قوتهم".

ومن جهة أخرى،  قال هيروكي ساكاي لاعب أوراوا، إنهم متحمسون لمواجهة الهلال، مؤكداً أنهم على دراية تامة بأن مباراة الذهاب ستكون صعبة وقوية، لأنها ستكون خارج ملعبهم.

ووعد ساكاي جماهير فريقه بتقديم أفضل ما لديهم، قائلا: "سنلعب كمنظومة واحدة وسنقدم أفضل مستوى باللقاء"، قبل أن يتحدث عن عودته للعب مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة، بقوله: "أعتبر العودة من الإصابة تحدياً خاصاً بالنسبة إلي، وسوف أقدم أفضل مستوياتي خلال المباراة".

وختم نجم أوراوا تصريحاته بالحديث عن الحضور الجماهيري المتوقع لمساندة نادي الهلال من قبل جماهيرهم الكبيرة والرائعة، قائلا: "حضور 60 ألف متفرج في ملعب الملك فهد، أمر جميل ومحفز لنا".

شارك: