دياز: فخورون بتأهل الهلال للنهائي وقادرون على التتويج باللقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 22:30
الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، فخره ببلوغ الهلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، مؤكدًا ثقته في قدرة فريقه على تقديم مستوى عالٍ أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، والتتويج بلقب البطولة.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة: "الوصول للنهائي يعدًا فخرًا للفريقين؛ فالهلال هو البطل في آخر نسخة. فريقنا جاهز بدنيًا وذهنيًا، وهذه هي المباراة التي ننتظرها طوال الموسم".

وتابع رامون حديثه قائلاً: "نريد الفوز باللقب القاري للمرة الخامسة، عادة لا أنظر للوراء. الوصول للنهائي القاري للعام الثاني تواليا مصدر فخر لنا، نملك لاعبين لديهم خبرة كبيرة ومؤهلون للظفر باللقب".

وواصل الأرجنتيني حديثه قائلاً: "اللاعبون في أعلى درجات جاهزيتهم، واليوم سنضع اللمسات التكتيكية، ولا بد أن ندرك أن النهائي سيكون من مباراتين وليس مباراة واحدة".

وختم مدرب "الزعيم" الهلالي حديثه بالقول: "كلنا ثقة بقدرة لاعبينا على اختراق أي دفاع. لدينا المهاجم أوديون إيغالو هداف الفريق، وهو وزملاؤه قادرون على صنع الفارق غداً في النهائي الكبير".

جدير بالذكر أن الهلال سيواجه ضيفه أوراوا غداً السبت 29 أبريل/ نيسان، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد الملك فهد الدولي، ثم سيواجهه إيابا في 6 مايو/ أيار المقبل، في ملعب "سايتاما 2002" باليابان.

شارك: