أرقام رائعة لثنائي النصر السعودي بعد هدف ماني ضد الريان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 23:10
لقطة للسنغالي ساديو ماني محترف النصر السعودي خلال مباراة الريان القطري (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى النصر السعودي الشوط الأول متفوقًا على ضيفه الريان القطري بهدف نظيف، أمسية الإثنين 30 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاء الهدف النصراوي عند الدقيقة 45+1، إثر كرة عرضية مُتقنة من الظهير الأيمن سلطان الغنام، ارتقى لها السنغالي ساديو ماني، ووضعها برأسه في شباك الضيوف.

وبهذا الهدف، واصل ماني تألقه اللافت مع النصر السعودي هذا الموسم عبر كل المسابقات، حيث وصل إلى إسهامه التهديفي رقم 7، بتسجيله هدفين، وتقديمه 5 تمريرات حاسمة.

وتعاقد النادي السعودي مع اللاعب صاحب الـ 32 عامًا خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني فريق بايرن ميونخ.

وشارك ماني في 56 مواجهة مع النصر عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 21 مرة، وقدّم 16 تمريرة حاسمة، وينتهي عقد الجناح السريع مع "أصفر العاصمة" في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

هدف النصر السعودي يؤكد تألق سلطان الغنام

في سياق متصل، أكد هدف ماني حالة التألق التي يعيشها الظهير الأيمن سلطان الغنام خلال آخر 6 مباريات، حيث تسبب في ركلتي جزاء خلال مباراتي فريقه أمام الوحدة والاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

كما صنع اللاعب 3 أهداف لفريقه خلال المواجهات الأخيرة أمام الأهلي، الحزم، والريان، وأحرز الغنام هدفًا في مباراة النصر والشرطة العراقي، ضمن الجولة الأولى في دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان الموسم الماضي قد شهد خسارة الفريق النصراوي للقب بطولة دوري روشن السعودي، التي حسمها الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، كذلك ودّع فريق ماني والغنام بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من العين الإماراتي في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (1-3).

ساديو ماني ظهر بمستوى كبير في النهائي


وفي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، غادر النادي العاصمي المسابقة من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام غريمه التقليدي الهلال بنتيجة (2-1)، وأخيرًا، فشل النصر في إنهاء الموسم بصورة جيدة، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 31 مايو/ أيار الماضي.

ويبحث نادي النصر السعودي هذا الموسم عن حصد الألقاب مع مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

شارك: