مدربه السابق ونجم فرنسا وزلاتان.. 3 أسماء تحدد وجهة بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 19:35
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (X/IsmaelBennacer)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مصير الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان بعيدًا عن أسوار النادي الإيطالي بنسبة كبيرة، خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، بعد أن أجمع العديد من المصادر الإيطالية المتطابقة على استقرار إدارة نادي ميلان على بيع لاعبها الجزائري، المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي لتحقيق المكسب المادي للنادي الإيطالي.

ويرتبط الدولي الجزائري (26 عامًا) مع ميلان بعقد يمتد إلى غاية شهر يونيو/حزيران من عام 2027، ومنذ انضمامه إلى الروسونيري صيف عام 2019، شارك اللاعب الجزائري في 170 مباراة بمختلف المسابقات مع النادي الإيطالي، سجل خلالها 8 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب الدوري الإيطالي عام 2022.

ورشحت وسائل الإعلام الإيطالية بن ناصر للانتقال إلى الدوري السعودي المطلوب فيه بقوة، وبنسبة كبيرة جدًّا من نادي الاتحاد، الذي يضم في صفوفه النجمين الفرنسيين، كريم بنزيما ونغولو كانتي، خاصة في ظل وجود ميول من اللاعب الجزائري إلى اللعب في السعودية، ويرصد "winwin" في هذا التقرير 3 أسماء تحدد مستقبل نجم أرسنال السابق.

ستيفانو بيولي كلمة السّر لانضمام بن ناصر إلى الاتحاد

ربط العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية إمكانية انتقال بن ناصر إلى نادي الاتحاد السعودي، بسبب وجود المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي، الذي قد وضع اسم نجم "الخضر" ضمن أولوياته التعاقدية خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، بحكم رغبته في تدعيم صفوف الفريق بالصفقات الجيّدة لمنافسة الهلال على الألقاب المحلية الموسم المقبل.

ويرتبط بن ناصر بعلاقة قوّية مع ستيفانو بيولي، سواء من الناحية الشخصية أو الفنية، حيث كان اللاعب الجزائري مفتاح بيولي التكتيكي والخططي خلال المواسم التي قضاها في ميلان، ورغم كابوس الإصابة الذي عانى منه الدولي الجزائري الموسم الماضي، فإنّه لا يزال يحظى بثقة المدرب الإيطالي.

تألق نغولو كانتي ونجوم الدوري السعودي في "اليورو"

أدى تألق العديد من لاعبي الدوري السعودي في بطولة أوروبا للأمم 2024 الجارية على الأراضي الألمانية، إلى تغيّر نظرة نجوم كرة القدم العالمية لهذا الدوري العربي، الذي يضم صفوة من نجوم كرة القدم العالمية، على غرار كريستيانو رونالدو وبنزيما ونغولو كانتي والتركي ميريح ديميرال والجزائري رياض محرز، بدليل ما قدمه العديد من لاعبيه في "يورو 2024".

ويتقدم النجم الفرنسي، نغولو كانتي، لاعب نادي الاتحاد السعودي كوكبة النجوم البارزين في "يورو 2024"، بعد أن أسهم في قيادة منتخب فرنسا للتأهل إلى المربع الذهبي وربما ترشيحه للتنافس على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ويمنح هذا التألق بن ناصر الثقة لمواصلة اللعب في المستوى العالي، والتأكد من أن انتقاله للعب في السعودية لا يعد تراجعًا في المستوى، بل تطورًا ملموسًا.

تراجع ثقة زلاتان وتخطيطه للتعاقد مع بديل له

عامل آخر يقرّب لاعب خط الوسط الجزائري من الانتقال إلى الدوري السعودي، وهو تراجع ثقة مسؤولي نادي ميلان في قدراته ورغبتهم في تحقيق مكاسب مالية سريعة من عملية بيعه هذا الصيف، وتبلغ القيمة التسويقية لبن ناصر، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، 30 مليون يورو؛ لكن هناك شرطًا جزائيًا في عقده بحدود الـ50 مليون يورو.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن إدارة ميلان ومهندس سوق التحويلات، زلاتان إبراهيموفيتش، استقرت على التعاقد مع الدولي الفرنسي نجم نادي موناكو، يوسف فوفانا، المتألق حاليًا في مسابقة "يورو 2024"، وهو عامل يدفع بن ناصر إلى حسم مستقبله خارج أسوار النادي الإيطالي.

شارك: