ضغط في الكواليس لمنع عودة يوسف عطال إلى فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 17:34
الدولي الجزائري يوسف عطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي فرنسي أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي يتعرض لضغط في الكواليس، قصد التراجع عن إبرام صفقة التعاقد مع الدولي الجزائري يوسف عطال الموجود حاليًّا من دون فريق يلعب له.

وارتبط اسم عطال (28 عامًا) خلال الأيام الأخيرة بالانتقال للعب مع فريق الجنوب الفرنسي أولمبيك مارسيليا، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي أضنة دمير سبوري التركي الذي خاض معه تجربة احترافية قصيرة.

وانضم نجم منتخب الجزائر إلى نادي دمير أضنة سبور شهر فبراير/ شباط الماضي، بعد تعرضه لمشاكل مع ناديه السابق نيس الفرنسي، وشارك مع الفريق التركي في 11 مباراة ضمن الدوري، سجل فيها هدفًا واحدًا، وقدم تمريرتين حاسمتين، ليرحل عنه بعد نهاية عقده بنهاية موسم 2023-24.

ضغط لمنع انتقال يوسف عطال إلى أولمبيك مارسيليا 

وأفادت مجلة "Onze mondial" الفرنسية، أن نادي أولمبيك مارسيليا يتعرض لضغط في الكواليس لترك فكرة انتداب يوسف عطال خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، بسبب المشكلة التي وقع فيها مع ناديه السابق نيس.

وأضاف المصدر ذاته أن بعض الأصوات المؤثرة داخل فرنسا تعمل على عرقلة وصول الدولي الجزائري إلى جنوب الفريق الفرنسي، بسبب الحكم المسلط عليه من طرف محكمة الجنايات في مدينة نيس، على خلفية إحدى منشوارته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان القضاء الفرنسي قد حكم شهر يناير/ كانون الثاني الماضي على عطال بالسجن لمدة 8 أشهر مع وقف التنفيذ، بالإضافة إلى تغريمه ماليًّا، وسبق هذا الحكم إيقاف اللاعب من طرف رابطة الدوري الفرنسي لبعض المباريات، بالإضافة إلى إبعاده من طرف ناديه السابق نيس إلى أجل غير مسمى، بسبب منشوره في مواقع التواصل الاجتماعي.

ودفعت هذه المشكلة بالنجم الجزائري إلى ترك نادي نيس قبل نهاية عقده صيف 2024، والانتقال للعب في نادي أضنة دمير سبور التركي شهر فبراير/ شباط الماضي، وذلك في خطوة للابتعاد عن المشاكل التي واجهته ضمن الدوري الفرنسي لعدة أشهر.

جدير بالذكر أن تقرير المجلة الفرنسية لم يشر إذا كان نادي أولمبيك مارسيليا سيرضخ للضغط المفروض عليه، ويتراجع فعلًا عن حسم صفقة يوسف عطال خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أم إنه سيمضي قدمًا في إبرام هذا التعاقد، ويعلن عن ضمه الدولي الجزائري.

شارك: