حقيقة اهتمام مارسيليا بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن حقيقة اهتمام نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بالتوقيع مع نجم الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر (26 عامًا)، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وكانت أحاديث قد راجت عن وجود رغبة لدى قادة مارسيليا، في ضم بن ناصر خلال الميركاتو الشتوي من أجل تعزيز وسط ميدان الفريق بلاعب جديد، أملًا في المنافسة الجادة على الألقاب المحلية هذا الموسم.

ويعاني بن ناصر حاليًا من إصابة في ربلة الساق اليمنى، ومن المُتوقع أن يستمر غياب الدولي الجزائري عن الملاعب حتى شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتعرض بن ناصر للإصابة خلال مشاركته في المعسكر الأخير لمنتخب الجزائر، وقد أجرى عملية جراحية في فنلندا، قبل أن يقرر استكمال علاجه في مستشفى "سبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبدا إسماعيل بن ناصر مُرشحًا للرحيل عن ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وقد رُبط اسم "محارب الصحراء" إعلاميًا بإمكانية الانضمام إلى مارسيليا، أو الالتحاق بأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وبقي بن ناصر في ميلان هذا الصيف، وقد دشن موسمه الجديد بقميص "الروسونيري"؛ حيث شارك في مباراة ببطولة الدوري الإيطالي، قبل أن يتعرض للإصابة خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

موقع فرنسي يستبعد انتقال إسماعيل بن ناصر إلى مارسيليا

ومع انتظار عودة بن ناصر من الإصابة في شهر يناير القادم، خرجت أحاديث عن تطلع مارسيليا لضم اللاعب الجزائري بسوق الانتقالات الشتوية. ووفقًا لما أورده موقع "توب ميركاتو" الفرنسي، فمن المُستبعد أن تتم صفقة مثل هذه.

وأوضح الموقع الفرنسي أن مارسيليا يضم في صفوفه عددًا كبيرًا من لاعبي الوسط وأبرزهم أدريان رابيو، الذي تعاقد معه النادي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

ولن يكون سهلًا على إدارة مارسيليا أن توفر راتبين كبيرين لرابيو وبن ناصر معًا، خاصةً مع عدم مشاركة النادي في أي بطولات أوروبية هذا الموسم.

وتوقع المصدر نفسه أن يبقى بن ناصر لاعبًا في ميلان حتى نهاية الموسم الحالي على أقرب تقدير، علمًا أن تعاقد اللاعب الجزائري مع نادي الشمال الإيطالي، يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: