بن ناصر "المصاب" ينال راتبًا مفاجئًا بين نجوم ميلان!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجر تقرير صحفي فرنسي مفاجأة مدوية بشأن قيمة الراتب السنوي الذي يتلقاه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ناديه ميلان الإيطالي خلال الموسم الكروي الحالي 2024-2025، وذلك بين كوكبة النجوم الذين يمتلكهم الفريق، ويدربهم البرتغالي باولو فونسيكا.

ويمكث النجم الجزائري خارج تشكيل النادي اللومباردي خلال الأسابيع القليلة الماضية بسبب تعرضه لإصابة في ساقه اليمنى ستبعده عن جو المنافسة لفترة ليست بالقصيرة، وتحديدًا لمدة 4 أشهر بعد إجرائه عملية ناجحة.

وتلقى الدولي الجزائري هذه الإصابة لدى مشاركته في تدريبات منتخب بلاده خلال معسكر شهر سبتمبر الماضي قبل مواجهة ليبيريا في الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة إقامتها في المغرب.

بن ناصر صاحب ثاني أكبر راتب في ميلان

وكشف موقع "20minutes" الفرنسي أن بن ناصر يحصل على ثاني أكبر راتب في نادي ميلان خلال الموسم الجاري، وذلك ضمن كتلة الأجور التي يقدمها "الروسونيري" لجميع لاعبيه، والمقدرة قيمتها ما بين 170 و175 مليون يورو.

وينال النجم الجزائري راتبًا سنويًا صافيًا يساوي 7.5 ملايين يورو، في المرتبة الثانية بين أعلى الرواتب ضمن تشكيل النادي اللومباردي بعد صاحب المركز الأول المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي يحصل على أجر سنوي يبلغ 8.33 ملايين يورو.

وبعد الدولي الجزائري يحتل المرتبة الثالثة في أعلى الرواتب داخل نادي ميلان المهاجم البرتغالي رافاييل لياو بنيله راتبًا سنويًا تقدر قيمته بـ 6.55 ملايين يورو، والمفاجأة الكبيرة في هذه القائمة والترتيب هو وجود بعض النجوم الناشطين في النادي اللومباردي ضمن مراكز متأخرة في سلم الرواتب.

أبرزهم النجوم الذين يحتلون مركزًا متأخرًا في سلم رواتب ميلان هو الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز الذي حضر في المركز التاسع براتب سنوي يساوي 5.24 ملايين ومواطنه الحارس مايك ماينان الذي يحصل على أجر سنوي صافٍ يبلغ 3.67 ملايين يورو فقط في المركز الـ 14.

للإشارة فإن بن ناصر يمنّي النفس بحرق المراحل والتعافي من إصابته سريعًا للعودة إلى المنافسة في أقرب وقت مع ناديه ميلان، علمًا بأن هذا الأخير كان يرغب في تسريحه خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعدما أبدت بعض الأندية رغبةً كبيرةً في التعاقد معه، لا سيما القادسية السعودي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

شارك: