مدربا قطر والشمال يرفعان شعاريّ التركيز والالتزام

2022-08-29 00:26
من المؤتمر الصحفي لنادي قطر قُبيل مواجهة الشمال في بطولة دوري النجوم (Qsl.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي نادي قطر مع الشمال، الإثنين 29 أغسطس/ آب، على استاد "سحيم بن حمد"، ضمن الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر 2022-23.

ويسعى فريق قطر لتعويض الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام الوكرة 0-3، لحساب الجولة الرابعة من البطولة المحلية، كما يسعى الشمال للعودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته أمام العربي 0-1 في الجولة الماضية.

ويحتل قطر المركز التاسع على سلم ترتيب دوري النجوم برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الشمال سادسًا في الترتيب، برصيد 6 نقاط.

مدرب قطر يوسف سفري: نحتاج للتركيز وعدم التسرع

قال المغربي يوسف سفري، مدرب نادي قطر، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "فريقي جاهز لمواجهة الشمال، إننا نحتاج للتركيز وعدم التسرع، فالمعطيات الحالية إيجابية، كما أنّ كلا الفريقين يسعى للتعويض، فقد عمِلنا على تصحيح الأخطاء، وعازمون على تحقيق أفضل أداء ونتيجة".

وأضاف سفري :"أتمنى أن نلعب مبارياتنا بصفوف مكتملة، مع الحرص على منح فرصة لأكبر عدد من اللاعبين الشباب".

وتابع سفري حديثه: "لم نقدم المستوى المطلوب في المباراة الماضية أمام الوكرة، ولست سعيدًا بالنتيجة، فقد أُصبنا بخيبة أمل، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، رغم تقديمنا مستوى جيدًا في اللقاء".

من جانبه، أكد ساطع عباسي، حارس مرمى قطر، على طويهم صفحة الخسارة أمام الوكرة، وجاهزيتهم لمواجهة الشمال.

وقال عباسي: "نسعى للتعويض، وتحصيل أكبر عدد من النقاط في الفترة المقبلة، ونعد جماهيرنا الوفية بتحقيق الأفضل، فعلينا التركيز، ومضاعفة الجهود، وبذل ما بوسعنا لكسب نقاط الفوز في مواجهة الشمال والمباريات المقبلة أيضًا".

مدرب الشمال هشام زاهد: القتال والالتزام مفتاح الفوز أمام قطر

في المقابل، قال هشام زاهد، مدرب الشمال في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الشمال وقطر قادمان من خسارة في الجولة الماضية، ويسعى كل فريق منهما للتعويض، لكنّ المباراة ستكون صعبة على الطرفين".

وأضاف زاهد: "عيوننا على الثلاث نقاط، ونسعى لتحقيق الفوز، وندرك أن المواجهة ليست سهلة أمام فريق يملك لاعبين على أعلى مستوى، ولديه جهاز فني كفء".

وأكد زاهد على رفعهم شعار القتالية والالتزام بالأمور المتفق عليها مع اللاعبين، من أجل تحقيق الأفضل.

ومن جانبه، شدد فهد وعد، لاعب الشمال، على صعوبة مباراتهم أمام قطر، قائلًا: "تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة، سنلعب من أجل الفوز فقط، وقادرون على تحقيقه بتعليمات الجهاز الفني".

وأضاف وعد: "قدّمنا مستويات طيبة في المباريات الأخيرة بشهادة الجميع، ونتمنى أن نواصل المسيرة الجيدة، ونحصد المزيد من النقاط، والتقدم في المراكز بجدول ترتيب الدوري".

شارك: