دوري نجوم قطر.. مدربا الوكرة والمرخية يكشفان عن طموحاتهما

2022-08-29 00:24
مدرب الوكرة ماركيز لوبيز متحدثًا إلى وسائل الإعلام قبيل مواجهة المرخية في دوري نجوم قطر (alwakrahsc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف فريق الوكرة نظيره فريق المرخية على استاد "الجنوب المونديالي"، يوم الإثنين 29 أغسطس/ آب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر 2022-23.

ويدخل الوكرة اللقاء بهدف الفوز ومواصلة المنافسة على لقب دوري نجوم قطر، إذ يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما يدخل المرخية المباراة بهدف تعويض الخسارة في الجولة الماضية 0-1 أمام الدحيل، مع احتلاله المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

مدرب الوكرة ماركيز لوبيز: المباراة صعبة على الطرفين

أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة، أن مباراة المرخية صعبة على الطرفين، خاصةً أن المرخية فريق منظم جدًا في الدفاع ويملك لاعبين جيدين في كل الخطوط.

وقال لوبيز خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "علينا أن نعلم حجم الفريق المنافس وقوته؛ حتى نتمكن من إعداد فريقنا بأفضل صورة ممكنة، وبناء الهجمات بالشكل الذي يساعدنا للوصول إلى المرمى، وعملتُ خلال الفترة الماضية على تجهيز فريقي للاستمرار بتقديم الأداء الجيد والحفاظ على العقلية الحالية".

وأضاف لوبيز:" أتمنى أن يحالفنا التوفيق، ونتمكن من مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، وندرك أن هذا الهدف لن يتحقق إلا من خلال التحلي بأعلى درجات التركيز طوال مجريات اللقاء".

ومن جانبه، تمنّى سعود النصر، لاعب الوكرة، أن يستمر الفريق في طريق الانتصارات من خلال مواجهة المرخية.

وقال النصر: "نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وأشعر بارتياح كبير لتحضيرات الفريق للمباراة.. اللقاء صعب؛ بسبب قوة المنافس، الذي يلعب باستراتيجية جيدة، و(نحن) عازمون على تحقيق النقاط الثلاثة".

مدرب المرخية عبد الله مبارك: نحتاج إلى أن نكون في قمة تركيزنا

وفي المقابل، أكد عبد الله مبارك، مدرب المرخية، أن الفريق لن يهبط إلى الدرجة الثانية، وأن مواجهة الوكرة صعبة، مؤكدًا أن المنافس يُعَدّ من أفضل الفرق من حيث المستوى والنتائج والانسجام.

وقال مبارك خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نحتاج إلى أن نكون في قمة تركيزنا من حيث تنظيم الفريق، وإغلاق مفاتيح اللعب، والتركيز على نقاط الضعف لدى منافسنا، والضغط عليه".

وأضاف مبارك: "مستوى الفريق تحسن بعد المباراة الأخيرة رغم حالة الإحباط من الخسارة الماضية، وعودة أيوب عزي تعطي قوةً في خط الدفاع".

ومن جهته، قال علي سعيد المهندي، مهاجم المرخية: "الاستعدادات لمواجهة الوكرة جيدة، ونسعى للاستفادة من الفرص التي تتاح لنا أمام مرمى المنافس، وأحيانًا عدم التوفيق يحول دون الوصول إلى الشباك".

وعن الاحتفالية المميزة بعد الهدف الرابع أمام السد في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر 2022-23، تحدث قائلًا: "سنعمل على تحقيق الفوز على الوكرة، وتسجيل مثل هذا الهدف للاحتفال مرة أخرى".

شارك: