مدربا السيلية وقطر يشددان على ضرورة الفوز

2022-08-14 16:10
سامي الطرابلسي مدرب السيلية ولاعب الفريق فارس خالد خلال مؤتمر صحفي يسبق المواجهة (qsl/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمثل مواجهة السيلية ونظيره قطر ،مساء الإثنين 15 أغسطس/ أب، أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين في افتتاح الجولة الثالثة من مسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وشدد مدربا الفريقين على أن المواجهة ستكون صعبة وقوية و أكدَّا على ثقتهم بلاعبيهم في المباراة، حيث يأمل كلاهما الظفر بنقاط المواجهة بعد نتائجهما المتباينة مؤخرًا.

وخسر السيلية أمام الغرافة 2-1 في الأسبوع الأول، واستعاد عافيته في الجولة الثانية وحقق انتصارًا غالياً على الشمال 2-1، أما نادي قطر فقد خسر هو الآخر أمام العربي في الجولة الأولى 2-0، وفي الجولة الثاني فرط الفريق القطراوي في انتصار بالمتناول بعد تعادله مع المرخية 1-1.

الطرابلسي: تنتظرنا مواجهة قوية أمام السيلية

وتحدث التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجه وأكد أنها ستكون مباراة صعبة وقوية معللًا ذلك بسبب قوة المنافس الذي يمتلك عناصر مميزة وسوف يكون مكتمل الصفوف في المواجهة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي: "لم يكن لدينا متسع من الوقت للتحضيرات ولكن حاولنا علاج أخطائنا لأن من المهم جدًا تحقيق نتيجة إيجابية".

وأشار الطرابلسي إلى أن عودة فريقه في مباراة الشمال وتحويل نتيجة المباراة من التأخر بهدف إلى الفوز بهدفين يعتبر إيجابيًا على المستوى المعنوي من حيث الروح القتالية والإصرار لدى اللاعبين على تحقيق الفوز.

فارس خالد: المباراة صعبة

من جانبه شدد فارس خالد، لاعب السيلية، على صعوبة المباراة وقال: "تنتظرنا مواجهة صعبة مع فريق كبير ومنظم، ولكن ذلك لا يمنع أننا سنلعب من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "خرجنا من مباراة الشمال بالهدف الذي خططنا له وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن أغلقنا ملف هذه المباراة من أجل التركيز في المواجهة الصعبة المقبلة".

وأكد أن مباراة يوم الإثنين ستكون صعبة على الفريقين؛ خاصة أن فريق نادي قطر قادم من خسارة وتعادل، ولكن ذلك لن يمنع طموح السيلية في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا.

يوسف سفري: ثقتي كبيرة في اللاعبين

في الجهة المقابلة أشار المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر إلى أن استعدادات الملك لمواجهة السيلية جيدة، وقال: "حصلنا على نقطة من مباراتنا السابقة أمام المرخية بعد أن سجلنا أفضلية وخرجنا متفوقين بهدف في الشوط الأول للمباراة، وأعتقد أننا تقاسمنا شوطيها مناصفة، وعمومًا المعطيات لم تكن ملائمة لفريقنا نسبيًا، لكن ثقتي كبيرة باللاعبين وقدرتهم على صنع الفارق وتحقيق الفوز على السيلية، لا سيما أن الجميع يعي المسؤولية ويحرص على كسب نقاط الفوز".

وأضاف: "حرصنا على تصحيح الأخطاء التي رافقت مباراتنا الأخيرة، كما عاد سيباستيان سوريا وبشار رسن إلى المران مع المجموعة في التدريبات التي شهدت همة واندفاعًا كبيرًا، حيث سيكون الفريق جاهز للمباراة المقبلة وسط حالة من التفاؤل لتحقيق نتيجة إيجابية".

معتز ماجد: متفائل بالمواجهة المقبلة

من جانبه أعرب معتز ماجد لاعب نادي قطر عن تفاؤله للمواجهة وقال: "الكل في الفريق يدرك المسؤولية التي علينا ولا شك أن مباراتنا السابقة انتهت بتعادل كان بطعم الخسارة بالنسبة إلينا؛ لذلك علينا مضاعفة الجهود وبذل ما بوسعنا لكسب نقاط الفوز في مواجهتنا المقبلة أمام السيلية".

وأضاف: "ينبغي لنا أن نشد أيدي بعضنا بعضًا ونجتهد من أجل تحقيق الأفضل على مستوى الأداء والنتائج، خصوصًا أننا نتلقّى الدعم والمساندة من الجهازين الإداري والفني، والمؤازرة الجماهيرية".

شارك: