محمد عبد المنعم مدافع الأهلي مطلوب في هذا النادي الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري (winwin)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود اهتمام من جانب أحد أندية الدوري الفرنسي في التعاقد مع الدولي المصري، محمد عبد المنعم مدافع الأهلي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولفت محمد عبد المنعم الأنظار مؤخرًا، مُنذ فبراير/شباط لعام 2022، وتألق في صفوف القلعة الحمراء بعدما قطع المارد الأحمر إعارته من فيوتشر في العام نفسه.

ويقدم عبد المنعم أداءً مميزًا مع النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يشارك اللاعب الدولي بصفة أساسية مع المارد الأحمر والمنتخب الوطني.

الدوري الفرنسي وجهة محمد عبد المنعم مدافع الأهلي "المحتملة"

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها اليوم 31 يوليو/ تموز إن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي مطلوب في نادي نيس الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الفرنسي يرغب في ضم المدافع الشاب بقوة، لكن النادي لم يُقدم عروضًا حتى الآن لناديه المصري.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي نيس يتابعون عبد المنعم مُنذ فترة، وهو على رأس قائمة المطلوبين في النادي الفرنسي، مُشيرة إلى أنّ فريق النسور سيجد منافسة قوية من بولونيا الإيطالي والذي يريد ضم عبد المنعم.

وتبلغ القيمة السوقية لمحمد عبد المنعم 3 ملايين يورو، ومن المتوقع ألا يوافق النادي الأهلي على رحيل مدافعه إلا بمبلغ 5 ملايين يورو، حيث ذكرت تقارير صحفية أن الأحمر يتشرط هذا المبلغ.

ويحسن صاحب الـ25 عامًا اللعب في وسط الدفاع، ويتمتع بطول فارع وبنية قوية، وقد لعب مدافع الأهلي لدى الفئات السنية في النادي ثم خرج على سبيل الإعارة لمدة موسم، لصفوف نادي سموحة السكندري في 2020، وعاد للقلعة الحمراء موسم 2021، وخرج لصفوف نادي مودرن سبورت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، حتى 29 يناير/ كانون الثاني 2022.

وخاض مدافع الأهلي محمد عبد المنعم مع المارد الأحمر 115 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، حيث يتمتع بمهارة خاصة في الضربات الرأسية.

وتوج محمد عبد المنعم بـ9 ألقاب مع النادي الأهلي حتى الآن، حيث نال لقب الدوري المصري في موسم 2022-23 و2017-18 ولقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بجانب كأس مصر مرتين أيضًا، فضلًا عن كأس السوبر المصري في 3 مناسبات.

يُذكر أنّ محمد عبد المنعم مدافع الأهلي يملك عقدًا مع نادي القلعة الحمراء، ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025، وعرض النادي عليه التمديد لكن المدافع المصري قرر تأجيل التفاوض حول توقيع عقد جديد حتى الانتهاء من الموسم الجاري.

شارك: