مع اقتراب رحيله.. ماذا قدم محمود متولي مع الأهلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 15:43
لاعبو النادي الأهلي المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب محمود متولي مدافع النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري بعد خروج اللاعب من حسابات المدير الفني، مارسيل كولر، بسبب كثرة الإصابات.

وبعد اقتراب رحيل متولي عن النادي الأهلي رسميًا خلال الفترة القليلة المقبلة، يستعرض winwin أبرز ما قدمه اللاعب مع المارد الأحمر خلال مسيرته في الفريق.

انتقل متولي إلى صفوف النادي الأهلي في يوليو عام 2019، قادمًا من صفوف النادي الإسماعيلي في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 15 مليون جنيه.

ويجيد محمود متولي، صاحب الـ31 عامًا، اللعب في مركز الدفاع ويرتبط الدولي المصري بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى 30 يونيو 2026.

ماذا قدم محمود متولي مع الأهلي؟

وإجمالًا شارك متولي مع النادي الأهلي منذ قدومه لصفوف الفريق في 59 مباراة في البطولات كافة، سجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

وفي هذا الموسم خاض المدافع مع النادي الأهلي 3 مواجهات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا هدفًا وشارك في مباراتين بدوري أبطال أفريقيا.

وتوج متولي مع النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز مرتين ودوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر المحلي 3 مرات، بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرتين والسوبر الأفريقي مرة.

وعلى صعيد المشاركات الدولية مع منتخب مصر، شارك مدافع النادي الأهلي في 19 مباراة مع منتخب الشباب تحت 19 عامًا، كما خاض مباراتين مع المنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا، وتلقى استدعاء للمنتخب الأول، لكنه تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفراعنة.

وفي الفترة الأخيرة الماضية، خرج محمود متولي من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وطلب الاستغناء عن اللاعب وذلك بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها.

يواصل محمود متولي، لاعب النادي الأهلي، الغياب عن صفوف المارد الأحمر بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الضامة.

شارك: