رسميًا | الكشف عن النادي الجديد للنجم الفرنسي أدريان رابيو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 00:29
الفرنسي أدريان رابيو اللاعب السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مساء اليوم الأحد (15 سبتمبر/ أيلول)، عن توصله لاتفاق مع نجم الوسط أدريان رابيو (29 عامًا)، ليُكشَف النقاب بذلك عن هوية النادي الجديد للاعب يوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق.

ووفقًا لما أورده الحساب الرسمي لمارسيليا، عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن توقيع رابيو للعقود الرسمية مع النادي، بات يتوقف وحسب على اجتياز اللاعب الفحوص الطبية.

وانتهى تعاقد رابيو مع يوفنتوس في 30 يونيو/ حزيران الماضي، ليرحل الدولي الفرنسي عن قلعة "السيدة العجوز"؛ بعد عدم توصل الطرفين لاتفاق بتوقيع عقد جديد.

وارتبط رابيو "إعلاميًا" بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي والنصر السعودي، ضمن أندية أخرى، قبل أن يستقر على التوقيع لمارسيليا، المنافس ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

ويحق لرابيو الانضمام إلى أي نادٍ، خارج المواعيد الرسمية لانتهاء سوق الانتقالات، كونه "لاعبًا حرًا"، ولذلك ظل الدولي الفرنسي هدفًا مهمًا للكثير من الأندية، في أوروبا وخارجها، حتى حسم وجهته القادمة بالتوصل لاتفاق مع مارسيليا.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، فإن رابيو فضّل اللعب لمارسيليا، رغم تلقيه عروضًا مالية مغرية من أندية أخرى.

وأوضح رومانو أن رابيو سيوقّع عقدًا مع مارسيليا، يمتد لموسمَين، أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026؛ حيث سيكون لاعب الوسط الشهير قادرًا على العمل تحت قيادة المدرب الإيطالي الشاب روبرتو دي زيربي.

أبرز أرقام أدريان رابيو مع يوفنتوس

يُذكر أن أدريان رابيو خاض 212 مباراة مع يوفنتوس، خلال المواسم الخمسة الماضية (2019-24)، وقد تمكن من تسجيل 22 هدفًا وصناعة 15 آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج رابيو مع يوفنتوس بـ4 بطولات؛ بواقع لقب واحد في الدوري الإيطالي، ومثله في كأس السوبر الإيطالية، ولقبين في كأس إيطاليا.

شارك: