كيف رفض برشلونة 250 مليون يورو للتخلي عن لامين يامال ؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
موهبة لامين يامال تثير جنون عمالقة الأندية الأوروبية (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية، مفاجأة كبرى بالقول إن برشلونة الإسباني رفض عرضًا لا يقاوم من أحد عمالقة القارة الأوروبية، للتعاقد مع الواعد لامين يامال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل مبلغ قياسي.

حسب موقع (90min) تجاهل النادي الكتالوني الذي يواجه ضائقة مالية منذ سنوات، عرضًا تصل قيمته إلى (250) مليون يورو، تقدم به باريس سان جيرمان بصورة رسمية للتعاقد مع لامين يامال، قبل احتفال الأخير بعيد ميلاده السابع عشر بأيام قليلة.

وقال وكيل أعمال داني أولمو المنتقل هذا الصيف إلى برشلونة قادمًا من لايبزيغ الألماني، إن النادي الكتالوني تلقى بالفعل عرضًا أسطوريًا للتخلي عن لامين يامال لصالح باريس سان جيرمان، لكن البلوغرانا رفض التفريط في جوهرته الواعدة.

ولم يستغرق برشلونة وقتًا طويلًا للتفكير في عرض باريس سان جيرمان، حيث سارع بالرفض، وهو ما دفع الكثيرين للتشكيك في مصداقية وجود عرض رسمي مقدم من العملاق الفرنسي للتعاقد مع يامال.

برشلونة يرفض التخلي عن لامين يامال

قال وكيل الأعمال الشهير آندي بارا: "الشيء الوحيد الذي أعرفه على وجه اليقين هو أن برشلونة رفض عرضًا كبيرًا من باريس سان جيرمان قبل بضعة أشهر للتخلي عن يامال. كانت الصفقة تساوي حوالي 250 مليون يورو".

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم برشلونة، في خطوة كانت تهدف إلى تعويض رحيل كيليان مبابي، المنتقل في الصيف الأخير إلى ريال مدريد عبر صفقة مجانية بعد انتهاء عقده بصورة رسمية في حديقة الأمراء.

ويعد يامال أحد أبرز النجوم الواعدين في عالم كرة القدم خلال الوقت الراهن، بعد تقديمه موسمًا مذهلًا مع برشلونة العام الماضي، إلى جانب ظهوره بمستويات خارقة قاد بها إسبانيا للفوز بلقب يورو 2024 في ألمانيا.

وارتفعت قيمة اللاعب الشاب التسويقية خلال الوقت الراهن إلى (120) مليون يورو، احتل بها المركز العاشر ضمن قائمة أغلى لاعبي العالم، وسط توقعات بارتقائه أكثر على سلم الترتيب حال مواصلة تألقه في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن الواعد الإسباني منذ انضمامه إلى الفريق الأول في برشلونة، خاض بقميص النادي الكتالوني (55) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (8) أهداف مع تقديم (13) تمريرة حاسمة، بإجمالي (3320) دقيقة لعب.

شارك: