محمد صلاح ينعى الراحل أحمد رفعت بتغريدة مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 20:06
محمد صلاح نجم المنتخب المصري (X/LFC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نعى المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، مواطنه أحمد رفعت نجم مودرن سبورت، الذي توفي إثر تدهور في حالته الصحية بعد أزمة قلبية عانى منها خلال الفترة الماضية.

ونشر مهاجم ليفربول عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "تويتر" سابقًا، تغريدة قال فيها: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه"، وهي التغريدة التي أرفق خلالها صورة اللاعب الراحل البالغ من العمر 31 عامًا.

وسائل إعلام مقربة من النادي الإنجليزي تحدثت عن كلمات محمد صلاح، مؤكدةً أن الفرعون المصري يشعر بحزن كبير بعد رحيل أحد لاعبي مصر في ظروف صحية مؤسفة، وهو الحزن الذي كشفت عنه كلمات التغريدة المقتضبة.

محمد صلاح ينعى الراحل أحمد رفعت

حظي الراحل أحمد رفعت بمسيرة رائعة، لعب خلالها في صفوف إنبي، الزمالك، الرجاء، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، قبل أن يخوض تجربة الاحتراف معارًا مع الوحدة الإماراتي، وانتهى به الحال في مودرن سبورت.

ولعب أحمد رفعت للمنتخب المصري الأول في 9 مباريات، ولديه هدف شهير في شباك المنتخب السوداني خلال بطولة كأس العرب 2021 التي أقيمت في قطر.

وخيّم الحزن على الأسرة الرياضية في مصر بعد إعلان رحيل أحمد رفعت، وهو ما دفع نادي مودرن سبورت للإعلان عن التزامهم التام بما تبقى من عقد اللاعب مع النادي، حيث سيتم دفع الرواتب السنوية إلى أسرة أحمد رفعت دون تأخير.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر، إطلاق اسم أحمد رفعت، على مركز شباب يقع في المنطقة التي يسكن بها اللاعب الراحل، فيما حرص نجوم إنبي الذي لعب في صفوفه رفعت خلال وقتٍ سابقٍ على الوقوف دقيقة صمت في مواجهة سموحة بالدوري المصري.

ويحرص محمد صلاح على مواكبة الأحداث الرياضية في مصر، وتقديم الدعم اللازم للقطاع الرياضي في جمهورية مصر العربية، وهو ما تحقق بالعديد من المبادرات المختلفة.

ويستعد النجم المصري البالغ من العمر 32 عامًا، لبدء تحضيرات الموسم الجديد، رغم الغموض الذي يكتنف مستقبله في الوقت الراهن، إذ يتبقى عام وحيد على عقده الحالي مع ليفربول، مما يجعله حائرًا بين البقاء في الفريق الإنجليزي أو قبول العرض المالي الفلكي المقدم من دوري روشن السعودي.

شارك: