محمد صلاح.. خطوة مفاجئة من عملاق أوروبي لضم نجم ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
-
آخر تعديل:
2024-10-04 15:58
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للإقدام على خطوة مفاجئة وتقديم عرض رسمي للتعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي. حيث يعتقد مسؤولوه أن المهاجم الخارق لا يزال قادرًا على تقديم مستوى عالٍ، لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات أخرى.

يأتي هذا في وقت ينتهي فيه عقد قائد منتخب مصر مع "الريدز" بنهاية الموسم الحالي 2024-25. وسط تقارير تشير إلى عدم تقديم النادي الإنجليزي أي عرض جديد له حتى الآن.

وقد كشفت تقارير سابقة أن صلاح تلقى عروضًا مغرية للانتقال إلى الدوري السعودي، والانضمام إلى أسماء كبيرة، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، والبرازيلي نيمار نجم نادي الهلال.

ومع ذلك، فإن صحيفة "SunSport" أكدت أن صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، ليس مهتمًّا حاليًّا بالانتقال إلى الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته، ويفضل البقاء في أعلى مستويات المنافسة الأوروبية.

بعقد مدته 3 سنوات.. باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح

ويعد باريس سان جيرمان، الذي يبحث عن لاعب بارز، بعد رحيل كل من ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في السنوات الأخيرة، أحد أبرز المهتمين بضم المصري محمد صلاح.

ويعاني النادي الفرنسي من بعض الضغوطات من جماهيره الذين يرغبون في بناء فريق قوي قادر على التنافس في دوري أبطال أوروبا، وقد ازدادت هذه الضغوط بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام أرسنال بنتيجة 2-0 في مباراتهما على ملعب الإمارات.

يرى مسؤولو باريس سان جيرمان أن صلاح هو اللاعب الذي قد يُحدث فرقًا كبيرًا في مستقبل الفريق، وهم على استعداد لتقديم عقد يمتد لثلاث سنوات لضمه من ليفربول.

الجدير بالذكر أن صلاح افتتح الموسم بأداء مميز، وسجل هدفًا رائعًا في فوز ليفربول على بولونيا بنتيجة 2-0 في دوري أبطال أوروبا.

وانسجم محمد صلاح بسرعة مع المدرب الجديد لليفربول، آرني سلوت، الذي يرى في النجم المصري أساسًا لبناء خط هجومه، ولكن مع الاهتمام الكبير من باريس سان جيرمان والأندية السعودية، قد يكون من الصعب على ليفربول منافسة العروض المالية الضخمة التي قد تقدم له.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد حاول التعاقد مع نجم ليفربول في صيف 2023، وقدم عرضًا قدره 200 مليون جنيه إسترليني، لكن "الريدز" رفض هذا العرض الضخم، ليحتفظ بنجمه لموسمين آخرين على الأقل.

ومنذ انطلاق الموسم وحتى الآن، سجل النجم المصري محمد صلاح 6 أهداف ومنح 5 تمريرات حاسمة في تسع مباريات بجميع المسابقات، ويقود ليفربول لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 6 مراحل على انطلاق المسابقة.

شارك: