ليفربول يقرر تعويض محمد صلاح من الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي قد استهدف التعاقد مع أحد نجوم الدوري الألماني، لتعويض النجم المصري محمد صلاح حال رحيله.

وينتهي عقد الجناح المصري مع الليفر بنهاية الموسم الجاري، ولا يزال الغموض يحيط بمستقبله مع الفريق، خاصة بعد تصريحاته السابقة بشأن ذلك.

وأشار صلاح -في تصريحات سابقة بداية الموسم الجاري- إلى أنه يريد الاستمتاع بآخر عام في عقده مع الفريق، وسيقرر خطوته المقبلة لاحقًا.

نجم دورتموند لتعويض محمد صلاح

ووفقًا لما كشفته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ليفربول قد وضع نجم نادي بوروسيا دورتموند كريم أديمي كأفضل خيار لتعويض رحيل الفرعون المصري، البالغ من العمر 32 عامًا.

وكشفت الصحيفة أن ليفربول يتابع الجناح الألماني منذ فترة، وبشكل أكبر منذ بداية الموسم، حيث أقنع اللاعب السريع ممثلي الريدز والمدرب آرني سلوت.

كما كشفت بيلد في تقريرها أن إدارة النادي الإنجليزي مستعدة لتلبية متطلبات دورتموند، من أجل الحصول على اللاعب المتألق في الميركاتو الصيفي القادم.

وحددت إدارة أسود الفيستيفاليا سعر أديمي البالغ من العمر 22 عامًا، حيث ترغب في الحصول على 50 مليون يورو من أجل بيعه.

أديمي يبدع هذا الموسم

لم يترجم اللاعب الألماني مستواه المميز إلى أهداف في الموسم الماضي، حيث اكتفى بتسجيل 5 أهداف فقط، إلا أنه ظهر بشكل مختلف هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف خلال 7 مباريات لعبها الموسم الجاري حتى الآن، من بينها ثلاثية "هاتريك" في شباك سلتيك بدوري الأبطال.

يذكر أن محمد صلاح أيضًا يقدم واحدة من أفضل انطلاقاته عبر مسيرته، حيث أسهم "مو" بـ11 هدفًا في 9 مباريات لعبها بجميع المسابقات حتى الآن، ليرفع رصيد مساهماته مع الفريق إلى 311 (سجل 217 وصنع 94) في 358 مباراة لعبها بقميص الفريق، منذ انضمامه إليه قادمًا من روما الإيطالي.

شارك: