هل يحب أرني سلوت محمد صلاح أكثر من زوجته؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
النجم المصري محمد صلاح يصافح مدربه في ليفربول الهولندي أرني سلوت (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الهولندي أرني سلوت مدرب نادي ليفربول الإنجليزي بعد نهاية مباراة فريقه ضد ضيفه بولونيا الإيطالي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق طريف عمّن يحبه أكثر بين لاعبه المصري محمد صلاح وزوجته.

وتمكن "الريدز"، أمس الأربعاء، من الفوز بنتيجة (2-0) على ملعب "أنفيلد رود" أمام بولونيا، وسجل الفرعون المصري صلاح هدف فريقه الثاني في الدقيقة (75)، فيما أمضى زميله الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر الهدف الأول في الدقيقة (11).

سلوت يكشف من يحب أكثر بين محمد صلاح وزوجته

وأدلى سلوت بتصريحات بعد نهاية لقاء ليفربول ضد بولونيا، أجاب فيها عن سؤال طرح عليه أحد الصحفيين بخصوص سر إظهاره إعجابه الدائم تجاه صلاح، وإذا كان قد أحبه بعد تدريبه إياه في "الريدز".

ورد المدرب الهولندي على السؤال مازحًا، وقال في تصريح نشره موقع: "Sportingnews": "لقد أحببته دائمًا"، ثم أعاد التفكير قليلًا في إجابته، وصرح قائلًا: "حسناً، لا، أنا أقدره دائمًا، لكنني أحب زوجتي".

وأشاد بعدها سلوت كثيرًا بالأداء الذي قدمه صلاح أمام بولونيا، بقوله: "لقد قدم محمد صلاح أداءً جيدًا حقًا، وأنا سعيد بالطريقة التي يؤدي بها في الوقت الحالي، ولا أنظر إلى الموسم المقبل"، مضيفًا: "اللاعبون مثل صلاح يسجلون الأهداف دائمًا إذا ما استمررت في إشراكهم".

وبفوزه ضد بولونيا يكون ليفربول ونجمه الأول صلاح قد أحرز فوزه الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد الأول أمام ميلان الإيطالي أيضًا، ليرفع بذلك رصيده من النقاط إلى 6 في المسابقة بنظامها الجديد.

ويحتل الفريق السكاوزي كذلك صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بمجموع 15 نقطة في 6 جولات، جمعها من 5 انتصارات، مقابل تعرضه لهزيمة واحدة، ليبتعد بذلك بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه الأول مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن صلاح يقدم مستويات كبيرة، ويحقق أرقامًا مميزة مع نادي ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 9 لقاءات لعبها ضمن جميع البطولات، رغم عدم اتضاح الرؤية حتى الآن بشأن مستقبله مع الفريق بسبب عدم تجديده حتى الآن لعقده الذي سينتهي صيف العام القادم 2025.

شارك: