محمد صلاح يبعث رسالة خاصة إلى ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-03 12:39
مستقبل محمد صلاح حائر بين البقاء في ليفربول أو الرحيل إلى السعودية (Instgram/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث محمد صلاح رسالة خاصة إلى إدارة ليفربول الإنجليزي، في ظل الغموض الذي يسيطر على مستقبل النجم المصري مع الفريق الأحمر، مع تبقي عام وحيد على عقده الراهن دون التوصل إلى اتفاق حتى اللحظة من أجل تجديده.

الفرعون المصري البالغ من العمر 32 عامًا، يبدو حائرًا بين البقاء مع ليفربول وإكمال العام الوحيد المتبقي في عقده الحالي، أو قبول فكرة الرحيل إلى دوري روشن السعودي، حيث تلقى عرضًا لا يقاوم هناك بقيمة تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، وراتب سيجعله من أكثر اللاعبين دخلًا في السعودية.

النجم المصري نجح في الهروب من شائعات مستقبله عبر عطلة خاصة، ظهر خلالها في أفضل مستويات اللياقة البدنية، ما اعتبره البعض رسالة خاصة إلى ليفربول حول ضرورة الإبقاء عليه وعدم التخلي عن خدماته هذا الصيف.

الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح

سيطر الجدل على مستقبل اللاعب المصري المخضرم، بفعل تراجع مستواه الفني والبدني في النصف الثاني من الموسم الماضي، مما زاد من حدة الأصوات المطالبة بالتخلي عنه هذا الصيف.

وبدا صلاح في قمة مستواه خلال النصف الأول من الموسم الماضي، بتسجيله 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن ينضم إلى منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، ويعاني بعد ذلك من إصابة في أوتار الركبة جعلته يواجه صعوبة في الركض السريع وتسجيل الأهداف.

وفي عطلته الخاصة، ظهر قائد منتخب مصر وقد حلق شعره الطويل، مع الظهور بجسد مثالي وعضلات بطن، تؤكد حالته البدنية المذهلة، واستعداده التام للتألق مع ليفربول في منافسات الموسم المقبل.

من ناحيتهم، حذر أساطير ليفربول أبرزهم مايكل أوين، النادي الإنجليزي من خطأ التخلي عن خدمات النجم المصري، باعتبار أن صلاح ما زال أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن.

واحتل المهاجم المصري المركز الخامس في قائمة أفضل مهاجمي ليفربول على مر التاريخ، متفوقًا على العديد من الأسماء العملاقة أبرزها مايكل أوين وفيرناندو توريس ولويس سواريز.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28.207) دقيقة لعب.

شارك: